"دياز": سنواصل تحقيق أهدافنا التي رسمناها في الآسيوية

شدد على أن الفوز بالدوري أراح اللاعبين
"دياز": سنواصل تحقيق أهدافنا التي رسمناها في الآسيوية

شدد الأرجنتيني "رامون دياز" مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم؛ على أهمية الظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة الصدارة أمام نظيره "بيروزي الإيراني"، في تمام الساعة السادسة من مساء غد بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب السلطان قابوس في "بوشر"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م.

وأكد "دياز" أن مواجهة غد مهمة للفريقين؛ كونها تحدد المتأهل رسميًّا للدور القادم من البطولة.

وزاد: الهلال لديه غدًا فرصتان للتأهل رسميًّا، وهدفنا الفوز فقط ومواصلة الصدارة. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم بمقر إقامة بعثة الفريق في "مسقط".

وأشار "دياز" إلى أن تحقيق الفريق لبطولة الدوري يعتبر أمرًا مريحًا للمجموعة ولن يؤثر على أهدافنا التي رسمناها في البطولة الآسيوية، وسنسعى جاهدين للظفر بالنقاط الثلاث.

وأضاف "دياز": تحقيق بطولة في الموسم كبطولة الدوري يخفف الضغط على اللاعبين لتقديم مستوى مميز فيما تبقى من بطولات الموسم.

وعن الغيابات التي تلاحق الفريق؛ أجاب "دياز": لن تؤثر الغيابات في فريق مثل الهلال، نملك مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء غد.

من جانبه، أكد اللاعب "عبدالملك الخيبري" على أهمية لقاء غد؛ كونها تمثل لقاء القمة في المجموعة. وأضاف: نسعى كلاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية لنواصل صدارتنا في المجموعة والتأهل بشكل رسمي للدور القادم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org