رئاسة الحرمين توفر قواعد وحافظات جديدة لماء زمزم في موسم رمضان

انطلاقًا من حرصها على توفير أفضل الخدمات للحجاج والعمار
رئاسة الحرمين توفر قواعد وحافظات جديدة لماء زمزم في موسم رمضان

قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة سقيا زمزم بتوريد قواعد وحافظات جديدة لموسم رمضان المبارك لعام 1437 هـ.
ويأتي ذلك انطلاقًا من عناية الرئاسة العامة بقاصدي الحرمين الشريفين وبما يحقق توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله - في تقديم أفضل الخدمات للحجاج والعمار والزوار وبما يمكّنهم من أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر وبمتابعة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.
وأوضح مدير إدارة سقيا زمزم بالمسجد الحرام سعادة المهندس أسامة بن منصور الحجيلي، أن إدارة سقيا زمزم بالمسجد الحرام تقوم بالإشراف على أعمال السقيا داخل المسجد الحرام ومجمعات ماء الشرب الموزعة في المسجد الحرام والساحات المحيطة به.
وأضاف الحجيلي " أنه يعمل بإدارة سقيا زمزم أكثر من (95) موظفًا, مؤهلين علميًا وعمليًا وأكثر من 1000عامل موزعين بالمسجد الحرام وساحاته وذلك لتهيئة وتجهيز السقاية داخل المسجد الحرام".
وفي ختام تصريحه، دعا المهندس أسامة الله عز وجل أن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم , وأن يجزل المثوبة لولاة الأمر- حفظهم الله - على بذلهم وعنايتهم بالحرمين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار, راجيًا من الجميع التعاون مع الرئاسة العامة حتى تكون البقاع الطاهرة أفضل بخدمة ضيوف الرحمن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org