"رئاسة الهيئة بمكة" تشارك في حملة "بصمة وطن" بمعرض توجيهي

شمل وسائل توعوية في الأمن الفكري والتنبيه بخطورة السحر والشعوذة
"رئاسة الهيئة بمكة" تشارك في حملة "بصمة وطن" بمعرض توجيهي

شارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة في الحملة الوطنية "بصمة وطن" التي أطلقتها إمارة المنطقة كإحدى فعاليات البرامج الشبابية بمنطقة مكة المكرمة، وذلك بمعرض توجيهي أقامه فرع الرئاسة العامة بالمنطقة.
وفي التفاصيل، اشتمل المعرض على وسائل توعوية في جانب الأمن الفكري، وحفظ أمن الوطن، والتنبيه بخطورة السحر والشعوذة، والتأكيد على أهمية الصلاة، عبر عدة وسائل منها شاشات عرض تبث أفلاماً توعوية، وتوزيع عدد من مطبوعات الرئاسة العامة.
وقام رئيس هيئة محافظة جدة الشيخ د. أحمد الشهري نيابة عن مدير عام فرع الرئاسة العامة، بتدشين المعرض، بحضور بعض مسؤولي النادي الأهلي ومندوب لجنة تنمية الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة.
من جانبه، أشاد عوض الخضر، مدير المسؤولية المجتمعية بالنادي الأهلي، بجهود الرئاسة العامة في توعية الشباب والحضور المميز لفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة والمشاركة في الأندية الرياضية.
وأكد مدير عام فرع الرئاسة العامة الشيخ عبدالرحمن الجهني على حرص الرئاسة العامة على الجانب التوعوي وإقامة البرامج التوجيهية في المحاضن الشبابية.
ورفع الشيخ الجهني الشكر لصاحب السمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على إطلاق هذه الحملة الوطنية التي تهدف إلى تكاتف الجميع لتأكيد الانتماء لهذه البلاد المباركة وتقوية اللحمة الداخلية ووحدة الصف.
وأشار الجهني إلى الدعم اللامحدود من سموه حفظه الله لفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة، موضحاً أن هذه البرامج النوعية تقوم بها الرئاسة العامة بتوجيه ومتابعة ودعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org