رئيس الأركان اليمني يشدد على  استئصال الميليشيات  التي أنهكت اليمنيين

زار قيادة المنطقة السادسة ويتفقد مقاتلي اللواء 121
رئيس الأركان اليمني يشدد على  استئصال الميليشيات  التي أنهكت اليمنيين

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي إصرار الجيش على استئصال الميليشيات  التي أنهكت اليمنيين، مهما رددوا من إشاعات تهدف إلى الدفع بأطفال مغرر بهم إلى الجبهات لكي يلقوا حتفهم خدمة لمشروعهم الإجرامي.‏‫ وذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، في محافظة الجوف ضم المحافظ العميد أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية في المحافظة.
 
وزار رئيس الأركان مقر غرفة العمليات المتقدمة بالمنطقة العسكرية السادسة واستمع إلى تقرير عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وإلحاق الهزائم المتتالية بالانقلابيين في المحافظة.
  
كما زار معسكر اللواء 121 مشاة، واطلع على مستوى جاهزية اللواء تمهيدًا لانضمامه إلى جبهات القتال.
 
وأكد اللواء المقدشي في كلمته أمام منتسبي اللواء أن زملاءهم حققوا الشيء الكثير في مختلف الجبهات.. لافتًا إلى الدور الذي سيناط بوحدات اللواء في إطار المعركة الوطنية لاستعادة عاصمة اليمن الاتحادي ومؤسسات الدولة من أيدي الميليشيا الانقلابية الذين عبثوا بمقدرات البلاد.
 
ونقل رئيس الأركان إلى منتسبي اللواء تحيات القيادة العسكرية بقيادة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وأشاد بدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة لليمن.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org