رئيس بلدية الأحمر: نحتفل بذكرى يوم تجسدت فيه وحدة الأمة

"آل هديب" يسطر أبياتاً شعرية في حب الوطن والاعتزاز به
رئيس بلدية الأحمر: نحتفل بذكرى يوم تجسدت فيه وحدة الأمة

أكد رئيس بلدية الأحمر بالأفلاج بندر مشعان البعير أن الشعب السعودي يحتفل بذكرى يوم جسدت فيه أمة وحدتها تحت راية التوحيد.


وقال "العتيبي": يحتفل أبناء هذا الوطن بالذكرى الـ87 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز، وهذا يوم تجسدت فيه وحدة الأمة بالالتزام بدين الإسلام الحنيف والدعوة إليه، وفي هذا اليوم يفخر شعب المملكة بنقل صورة حقيقة للعالم لما تشهده المملكة من نهضة تنموية شاملة في كل القطاعات من خلال البرامج والمشاريع الطموحة التي ترجمت الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان.


وأضاف: هذه الذكرى تعكس مدى التلاحم بين المواطنين والقيادة الحكيمة مما يعطى رسالة واضحة للعالم أجمع تبرز ما تنعم به المملكة من استقرار سياسي واقتصادي. وأردف:خلال العام 1438 انتهينا من تحسين وتطوير المدخل الشرقي للأحمر ولازال العمل جاري لاستكمال تحسين وتطوير المدخل الغربي وتم اعادة تأهيل الدوار الغربي للأحمر بتركيب مجسم جمالي وإنشاء دوار جديد تقاطع طريق الرين.


وأضاف: تمت إعادة تأهيل استراحة البلدية واستكمال ازدواجية طريق مكة وإنشاء شلال بالجهود الذاتية والعمل جار على إنشاء مضمار لممارسة رياضة المشي وحديقة متكاملة للعوائل وسينتهي العمل منها خلال الأشهر الثلاثة القادمة، كما أعيد تشغيل المسلخ للبلدية بالجهود الذاتية.


من جانبه عبر رئيس المجلس البلدي بالأحمر علي بن مطلق آل هديب عن سعادته هذه المناسبة الغالية على الجميع بأبيات شعر قال فيها:
يا وطنا دام عزك وحنا لك جنود
تحت راية سيدي والعدو ما نالها
يا وطنا ما علينا من إلي لك حسود
كلبونا في ذرى المملكة وأعيالها
دون مكة والمدينة ودرع للحدود
نقطع أرقاب العداء ما تدوس اترابها

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org