رئيس بلدية صبيا: اليوم الوطني ذكرى خالدة حولتنا من الشتات إلى الوحدة

رئيس بلدية صبيا: اليوم الوطني ذكرى خالدة حولتنا من الشتات إلى الوحدة

قال :مناسبة نعبر فيها عما تُكنه صدورنا من محبة صادقة لهذه الأرض المباركة

رفع رئيس بلدية صبيا سفر بن سعد آل زآحم الشهراني أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة .
وقال الشهراني " يُطلُ علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وطن العزة والشموخ ليعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام الأول من الميزان من كل عام ، يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ منقوشاً في فكر ووجدان المواطن السعودي النبيل.
وتابع قائلا : في هذا اليوم وحد المغفور له بمشيئة الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفُرقة و التناحر إلى وحدة وإنصهار وتكامل بين اطياف المجتمع وفى كل أرجاء الوطن.
وأضاف :في هذه الأيام تعيش بلادنا الحبيبة أجواء هذه الذكرى العطرة ( ذكرى اليوم الوطني 87 ) وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال كل القيم والمفاهيم والتضحيات والجهود المضيئة التي صاحبت بناء هذا الكيان العملاق ( المملكة العربية السعودية ).
وأشار إلى أن الاحتفال بهذا اليوم ، فرصة لنعبر عما تُكنه صدورنا من محبة صادقة وتقدير بالغ لهذه الارض المباركة التى تحتضن اقدس بقاع الارض مكة المكرمه والمدينة المنوره ولنجدد البيعة لمن كان ولا يزال لهم الفضل بعد الله تعالى في ما تنعم به بلادنا من رفاهية وأمن واستقرار ، حيث شهدت مملكتنا الغالية في سنوات قلائل قفزات حضارية لا مثيل لها في جميع المجالات .
وشدد أن هذه المناسبة الغالية علينا جميعا هو ما قدمته وما تقدمه المملكة العربية السعودية للأمة العربية و الإسلامية من خدمات عظيمة . فكونها مهبط الوحي ومنطلق الرسالة وقبلة المسلمين ، فقد أولت منذ نشأتها الإسلام والمسلمين اهتمامها وعنايتها فعمرت مساجد الله في أنحاء الأرض وفى مقدمتها الحرمين الشريفين حيث شهدا في عهد الدولة السعودية أعظم وأكبر توسعات عبر كل العصور وأصبح الحج في غاية اليسر ولله الحمد وأصبح الحرمان الشريفان مفخرة لكل المسلمين بفضل الله ثم بفضل ما تقدمه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين أيده الله بنصره وتوفيقه.

وأختتم قائلا : يسرني و يشرفني في هذه المناسبة العزيزة باسمى ونيابة عن جميع منسوبي و منسوبات بلدية محافظة صبيا بمنطقة جازان أن أرفع أسمى أيات التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وفقه الله

وإلى سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكى الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ال سعود وإلى سمو نائب امير منطقة جازان صاحب السمو الملكى الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة وإلى الشعب السعودي النبيل ٠٠٠ حفظ الله على بلادنا الغالية الأمن والإيمان والاستقرار الذى ننعم به ولله الحمد والمنة ٠ داعيا الله أن ينصر جنودنا المرابطين على حدودنا المدافعين عن أغلى علم وأطهر وأقدس أرض".

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org