رئيس مجلس المنافسة: ثمانية عقود مضت.. ازدهار ونمو ووحدة صف

رئيس مجلس المنافسة: ثمانية عقود مضت.. ازدهار ونمو ووحدة صف

رفع رئيس مجلس المنافسة، الدكتور محمد بن سليمان الجاسر، أسمى آيات التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - وكافة الشعب السعودي، بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني.


وقال: ثمانية عقود مضت من الازدهار والنمو بدأها مؤسس هذه البلاد جلالة المغفور له بإذن الله، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - بجمع الكلمة ووحدة الصف، وتوحيد كافة أرجاء البلاد تحت مسمى - المملكة العربية السعودية - وسار على نهجه أبناؤه البررة في خدمة ونهضة هذه البلاد لتستمر قافلة العطاء والنماء، والعمل على الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي كونها قبلة العالم الإسلامي والمسلمين.


وأضاف الجاسر أن ما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة شاملة في شتى المجالات، لدليل على حرص القيادة الرشيدة على تحقيق المكانة الاقتصادية المرموقة، وتعزيز البيئة الاستثمارية، والوصول إلى مراكز اقتصادية متقدمة تضاهي الدول المتطورة، وتبني خطط طموحة هدفها رفعة هذا الوطن المعطاء نحو تحقيق أهداف ورؤية المملكة ٢٠٣٠ .

واختتم تصريحه بالدعاء، أن يحفظ الله بلادنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وأن يديم علينا الأمن والأمان والمزيد من الرخاء والاستقرار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org