رئيس مكتب حجاج ساحل العاج: حسن التنظيم وراء نجاح الموسم

أكد أن ترتيبات مغادرة ضيوف الرحمن تمت وفق الجداول الزمنية
رئيس مكتب حجاج ساحل العاج: حسن التنظيم وراء نجاح الموسم

 أكد رئيس مكتب شؤون حجاج ساحل العاج بشير وترا أن الخدمات والتسهيلات التي قدمتها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لحجاج بيت الله الحرام ساهمت في أداء شعائر الحج في أمن واطمئنان.

واستشهد "وترا" بحجم المشروعات الضخمة والجبارة التي لمسها الجميع خلال رحلة الحج في هذا الموسم سواء في مكة المكرمة والمدينة المنورة أو المشاعر المقدسة.

وقال: "النجاحات الباهرة التي حققها موسم حج هذا العام 1437هـ جاءت بعد توفيق الله عز وجل بفضل الترتيبات والإجراءات عالية الدقة وحُسن التنظيم الذي رافق ضيوف بيت الله الحرام عامة وحجاج ساحل العاج  والبالغ عددهم 5600 حاج على وجه الخصوص أثناء رحلة الحج وتمكينهم من أداء نسكهم في راحة ويسر".

وأضاف: "ترتيبات مغادرة حجاج ساحل العاج من مكة المكرمة إلى بلادهم بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة الحج في سهولة تامة؛ تسير وفق الجداول الزمنية المحددة لكل فوج والمعدة مسبقًا قبل قدوم الحجاج الى الأراضي المقدسة بموجب الاتفاقية المبرمة".

وشكر "وترا" وزارة الحج والقائمين على مؤسسة حجاج الدول الأفريقية غير العربية وفي مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة المطوف رامي بن صالح لبني وكافة معاونيه على تعاونهم التام في تقديم كل الخدمات اللازمة وتوفير جميع التسهيلات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org