رسميًّا.. فيصل بن تركي يعلن ترجله من كرسي رئاسة نادي النصر

أكد أنها قرار نهائي.. وتمنى أن ينصفه التاريخ
رسميًّا.. فيصل بن تركي يعلن ترجله من كرسي رئاسة نادي النصر

أعلن الأميرفيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، استقالته من رئاسة نادي النصر مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، الذي يتبقى للنصر فيه مباراتان بدوري جميل، ومباراة نهائي كأس الملك أمام فريق الأهلي.

وظهر الرئيس الأصفر في برنامج "في المرمى" مع بتال القوس، وأعلن استقالته مكتوبة عبر خطاب موجَّه للأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب.

وعن اختياره هذا التوقيت، وتأثيره على الفريق قبل نهائي كأس الملك، قال: "لن أضر الفريق؛ لأن النهائي يتبقى له ثلاثة أسابيع، واللاعبين محترفون، وهم يلعبون للنصر وليس لي".

وأضاف: "سمعت من بعض الشرفيين أنه يوجد أناس متحمسون للرئاسة، وأنا ليس لي الطاقة لأكمل السنتَيْن المقبلتَيْن؛ ففضلت لمصلحة الفريق أن أعلن الاستقالة قبل شهرين؛ حتى يستطيع أعضاء الشرف تدبير أمرالنادي. ولا أريد أن يحسب القرار عليّ لو فزت بالبطولة أن تكون الاستقالة بعد البطولة".

وشدَّد على أن استقالته قرار نهائي. وعن عدم استقالته في منتصف الموسم قال: "كان من الصعب إعلانالاستقالة في منتصف الموسم؛ لأنه ظلم للنصر؛ فاخترت هذا التوقيت؛ لأنه بعد نهاية الموسم".

وعن استشارته الشرفيين والمقربين للقرار قبل إعلانه قال: "لم أتصل بالشرفيين؛ لأنهم سيثنونني عن القرار. أما المقربون فهم منقسمون بين مؤيد ورافض".

وزاد قائلاً: "لا يوجد كائن من كان يجبرني على الاستقالة من النصر".

وختم حديثه بالقول: "أتمنى أن أكون وأعضاء مجلس الإدارة قد قدمنا للجماهير والداعمين ما يسعدهم، وأن ينصفنا التاريخ". 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org