رئيس هيئة الأمر بالمعروف يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

قال : الهيئة شاركت ٤٢ مركزًا توجيهيًا يعمل فيها ميدانيون ومترجمون
رئيس هيئة الأمر بالمعروف يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

رفع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله- ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، وأصحاب السمو نواب أمراء تلك المناطق بهذه المناسبة.

وأشاد الدكتور السند بما تقدمه هذه الدولة المباركة من جهود جبارة لخدمة الحجاج والزوار، راجيًا من الله العلي القدير أن يجعل ما قُدِّم ويقدم في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

ووجّه شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه الدولة من جهود عظيمة ومباركة في خدمة الإسلام والمسلمين.

ولفت إلى أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شاركت في موسم حج هذا العام 1438هـ في منطقتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، ومدينة الحجاج بالقصيم؛ لتنال شرف خدمة ضيوف الرحمن، قيامًا بواجبها الشرعي، وتحقيقًا لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وذلك من خلال المراكز التوجيهية ونقاط التوزيع البالغ عددها ٤٢ مركزًا ونقطة توزيع يعمل فيها أعضاء ميدانيون ومترجمون مؤهلون من حملة الشهادات العليا.

وأردف :حرصًا على تحقيق أفضل النتائج استخدمت الرئاسة العامة الوسائل الوقائية والتوعوية المتنوعة لتلائم احتياجات الحجاج الشرعية بشكل يجسد المكانة العالية للمملكة العربية السعودية -حرسها الله-.

​واختتم تصريحه بقوله: يسرني أن أنتهز هذه الفرصة لأبارك للمقام الكريم نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ راجيًا من الله العلي القدير أن يجعل ما قدم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في موازين حسناتهما، وأن يبارك في عمرهما وعملهما، وأن يجعل ما جادا به من دعم لهذه الشعيرة المباركة رفعة لهما في الدنيا والآخرة، وأن يحفظهما ذخرًا لهذه الشعيرة وللإسلام والمسلمين، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org