(رائد التحدي) : أنا مكاني ( جميل ) ارجع يا باطن مكانك

خسر إياب (الملحق) وزفته جماهيره للفوز برباعية في الإياب
(رائد التحدي) :  أنا مكاني ( جميل ) ارجع يا باطن مكانك

ابتسم الحظ مجددًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد وبقي موسمًا جديدًا ضمن فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم المقبل 2017-2016 بعد أن كسب نظيره الباطن (إياب الملحق) بنتيجة 1-4 وكان اللقاء السابق قد انتهى لصالح الباطن 2-1 .
وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

الشوط الأول :
 
منذ إطلاق صافرة البداية اتضح جليًا بحث الرائد عن إحراز هدف السبق , وبالفعل  حقق ما بحث عنه عند الدقيقة الثانية حينما أطلق حكم اللقاء شكري الحنفوش صافرته معلنًا عن ضربة جزاء للرائد تقدم لتنفيذها ماركوس بيتزيلي وسدد كرة أرضية استقرت داخل شباك حارس الباطن مزيد فريح.
 
حاول الباطن تعديل النتيجة عن طريق خالد الدخيل وسهو مطلق عند الدقيقة 12 إلا أن كراتهم كانت تفتقد للنهاية الإيجابية .
 
لم يمهل لاعب الرائد صالح الشهري الباطن في ترتيب أوراقهم ليضيف الهدف الثاني للرائد عند الدقيقة 29 بعد استثماره لعرضية مثالية استقبلها بكل هدوء داخل صندوق الباطن وسدد الكرة أرضية زاحفة داخل الشباك كهدف ثانٍ ( ضاعف جراح  السماوي).
 
لم تكن محاولات خالد الخيل عند الدقائق 31و44 كافية لتقليص الفارق , لينتهي الشوط الأول بتقدم ( رائد التحدي ) بهدفين دون مقابل .
 
الشوط الثاني :
 
حاول الباطن الوصول لمرمى الرائد مبكرًا , في المقابل كان ذلك على حساب إهماله لخط الدفاع فمن كرة مرتدة للرائد عند الدقيقة 81  أرسل إسماعيل بانقورا كرة على طبق من ذهب للمندفع من الخلف سلطان السوادي الذي بدوره  سدد كرة قوية على يسار حارس الباطن استقرت داخل الشباك ضاعفت من جراح ( السماوي ).
 
كانت ردة فعل الباطن هذه المرة سريعة حينما قلص صالح جدوع النتيجة عند الدقيقة 84 بهدف أول للباطن , في الوقت الحرج بالنسبة لهم .

وبينما كان يكفي الباطن هدفًا ثانيًا للتأهل لدوري جميل وبعد أن منح حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدل ضائع كانت أعصابهم  "متوترة" حيث حصل الرائد على ضربة جزاء أخرى لبيتزيلي, تقدم لتنفيذها بانقورا عند الدقيقة 94  ليسجل ويقتل من خلاله باقي الأمل والطموح بالنسبة للباطن الذي عاد لمكانه في دوري الدرجة الأولى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org