"رجوي": نظام ولاية الفقيه يتستر على فشله بدعم مجازر الأسد.. أصحاب العمائم سيسقطون

قالت في كلمتها من باريس: جئتكم لأعبر عن قوة الحسم في إيران.. و "داعش" ينتهي في هذه الحالة
"رجوي": نظام ولاية الفقيه يتستر على فشله بدعم مجازر الأسد.. أصحاب العمائم سيسقطون

قالت زعيمة المعارضة الإيرانية مريم رجوي إن نظام ولاية الفقيه الإيراني يرتكب جرائم في سوريا للتغطية على فشله.

وأضافت ضمن كلمتها قبل قليل في أكبر تجمع للمقاومة الإيرانية في باريس : نظام ولاية الفقيه يتستر على فشله بدعم مجازر الأسد، والمقاومون ضد نظام ولاية الفقيه يتزايدون ويتوسع انتشارهم وجناح خامنئي الذي كان يجتهد للبحث عن متنفس للتهرّب من الأزمات، قد مني بالفشل. 

وتابعت : بقي الطرف المنتصر، مقاومة الشعب الإيراني التي كشفت عن مشروع النظام لصناعة القنبلة النووية. وعمليات الإعدام والاعتقال التي تحصل في إيران هي الأكبر منذ الثورة وسقوط نظام ولاية الفقيه الحل الوحيد لاخراج إيران من واقعها المتردي.

وأضافت رجوي:  السنة يتعرضون للاعتداء والقمع من قبل النظام الإيراني أكثر من ذي قبل ومليات الإعدام والاعتقال التي تحصل في إيران هي الأكبر منذ الثورة  ونهاية تنظيم داعش هي بإخراج إيران من سوريا والعراق واليمن ولبنان والشعب الإيراني يرفض نظام العمائم السوداء ويريد سقوط نظام ولاية الفقيه .

وخلال كلمتها أدانت رجوي التفجير الذي حصل بالقرب من المسجد النبوي الشريف.

 وكانت قد قالت رجوي في بداية كلمتها : لا أجد عبارة شكر تعبّر عن الثقة التي منحتموها لي، سوى أن أقف إجلالاً وإكراماً أمامكم  جئتكم لأنقل إليكم كلمة أولئك الذين لم يُسمَع كلامهم، إلا أنهم هم قوة الحسم في إيران. 

يذكر أن الفعالية تعقد بحضور شخصيات ووفود من مختلف دول العالم والجاليات الإيرانية أيضا لدعم المقاومة الإيرانية بزعامة السيدة مريم رجوي.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org