رحلة اللحاق بالإفطار .. تفاصيل مصرع عائلة مصرية بحادث تصادم غربي رفحاء

يرويها رئيس الجالية: زوجان ونسيبهما وأطفالهما الثلاثة .. إطار ينفجر فجأة ثم شاحنة
رحلة اللحاق بالإفطار .. تفاصيل مصرع عائلة مصرية بحادث تصادم غربي رفحاء

كشف رئيس الجالية المصرية بمحافظة رفحاء "محمد حامد أبوالعلا"، تفاصيل مصرع العائلة المصرية المكونة من 6 أفراد التى لقيت حتفها في حادث تصادم مركبتهم مع شاحنة "براد" على غربي رفحاء بمسافة 40 كلم.

وقال "أبو العلا" لـ"سبق": إن المصري "مؤمن السيد" ترافقه زوجته وابنتاه "منة، ومودة"، وابنه "محمد"؛ كان يستقل سيارة من نوع "ياريس" موديل 2016 متوجهًا بها إلى محافظة حفر الباطن، لإحضار نسيبه "أحمد محمد" ليكمل ما تبقى من الشهر الكريم مع عائلته.


وأضاف: "في طريق العودة من حفر الباطن إلى رفحاء أول أمس الخميس، كان قائد المركبة يرافقه نسيبه وعائلته المكونة من 4 أفراد؛ يسير بسرعة عالية آملاً اللحاقَ بالإفطار بمنزله في محافظة رفحاء، وأثناء القيادة انفجر الإطار فجأة وانحرفت السيارة واصطدمت بشاحنة "أردنية" داخل تحويلة واقعة في المسار المعاكس".

وأردف: "وقع الحادث عند الساعة السابعة مساءً، ونتجت منه وفاة العائلة المصرية المكونة من 6 أفراد في الحال، وتحولت مركبتهم الصغيرة إلى ركام من الحديد، فيما نجا قائد الشاحنة من الحادث ولم يصب بأي أذي، ولحقت بمركبته تلفيات بسيطة من الأمام، وباشرت بدورها الجهات الأمنية موقع التصادم.

وختم "أبو العلا" قائلاً: "تم نقل المتوفين الستة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى رفحاء المركزي، وبعد إنهاء كافة الإجراءات تمت الصلاة عليهم في الجامع الكبير بالمحافظة وشُيعوا إلى المقبرة بحضور أعداد هائلة من المصلين".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org