رداً على غيابه.. صحف مصرية: "1000 أبو تريكة" يشيعون جنازة والده

رداً على غيابه.. صحف مصرية: "1000 أبو تريكة" يشيعون جنازة والده

احتلت جنازة والد لاعب الكرة المصري الشهير محمد أبوتريكه مكاناً بارزًا في الصحف المصرية، وذلك في رد على غياب معشوق الجماهير المصرية عن الموقف المهيب واللحظة الأكثر حزنًا، بسبب تهديدات أمنية بالقبض عليه حال عودته إلى مصر.

 

سؤال محير

وتحت عنوان "صورة اليوم.. 1000 أبو تريكة يشيعون جنازة والده" قال موقع "مصراوي" الإخباري عن من حضروا الجنازة: "حصروا الأمر في مجرد سؤال "هل يحضر أبو تريكة الجنازة.. أم لا"، الأخبار تتوالى، يُعلق مذيع القناة القطرية ويُعقب نظيره في القاهرة، بيانات تؤازر وصفحات تحاول تشويش الصورة".

 

آلاف المشيعين

ويضيف الموقع: "الأكيد أن اللاعب الذي امتلك قلوب الجماهير برقيه وطيب خلقه، امتلكه الحزن؛ حين غاب عن لحظة فارقة لرحيل من كان قدوته، والأكيد أيضا أن سيرة والده حسمت الأمر، ورُفع النعش أعلى رؤوس العوام، أولئك الذين لا تشغلهم بيانات رسمية، أو أقاويل مُرسلة، فكانوا على العهد يُمثلون نجمهم المفضل في جنازة والده بالمئات".

 

بث مباشر

وقدمت صحيفة "اليوم السابع" بثاً مباشراً لوقائع الجنازة، وتغطية شاملة وصورًا حصرية، ظهر فيها آلاف المشيعين، ومن بينهم نجوم الكرة حازم إمام وأحمد حسن، وقالت الصحيفة: "قام أشقاء محمد أبو تريكة وأقاربه بنقل جثمان والد نجم منتخب مصر السابق لمسجد أبو سنة بقرية ناهيا تمهيدًا لتشييع الجنازة عقب صلاة العشاء".

 

السياسة والرياضة

وحسب الصحيفة: "حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على نعي والد أبو تريكة، وقال منصور خلال تصريحات لفضائية "أون سبورت": "واجب عليّ أن أعزي محمد أبو تريكة، وأتمنى لوالده الرحمة والمغفرة، والاختلاف السياسي شيء والرياضة شيء آخر".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org