رسميًّا.. حساب نادي الهلال في "تويتر" يتخطى حاجز 3 ملايين متابع

رسميًّا.. حساب نادي الهلال في "تويتر" يتخطى حاجز 3 ملايين متابع

وصل حساب نادي "الهلال" الرسمي Alhilal_FC@  في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى ثلاثة ملايين متابع؛ ليواصل تفرده بقائمة أكثر الأندية الآسيوية متابعة في "تويتر"؛ بوصفه أول نادٍ آسيوي يتخطى هذا الرقم من المتابعين؛ إذ يبث حساب نادي "الهلال" الأخبار الرسمية كافة التي تصدر من مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في النادي مدعمة بالصور، إضافة إلى تغطيته جميع ألعاب ونشاطات النادي الرياضية، الثقافية والاجتماعية.
 
 ويُعَدُّ الحساب المصدر الرسمي الوحيد المعتمد لأخبار النادي، ويبث أخباره باللغة العربية في موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، في حين يعتبر حساب النادي الرسمي باللغة الإنجليزية  Alhilal_EN@، الحساب الرسمي الوحيد باللغة الإنجليزية، ويبث أخبار النادي الرسمية باللغة الإنجليزية.
 
 وكان نادي الهلال قد حصل على جائزة قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن "فئة الرياضة"؛ ليكون النادي العربي الأكثر تأثيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي، ونال الجائزة في الحفل الذي أقيم بمدينة "دبي" الإماراتية في شهر مارس من العام الماضي.
 
 يُشار إلى أن حساب نادي "الهلال" الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تخطى حاجز المليون متابع.
 
 ويُعد وصول حسابات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي إلى هذه الأرقام تأكيدًا لجماهيرية النادي الكبيرة، وتعزيزًا لإسهامات جماهير الهلال في مسيرة النادي طوال تاريخه؛ إذ تحرص الجماهير على التفاعل مع حسابات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي؛ باعتبارها الحسابات الرسمية التي تبث أخبار النادي الرسمية. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org