رغم الفوز على سيباهان الإيراني.. الاتحاد يودّع دوري أبطال آسيا

بسبب تعادل النصر الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي
رغم الفوز على سيباهان الإيراني.. الاتحاد يودّع دوري أبطال آسيا

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد دوري أبطال آسيا (المجموعات) رغم تخطيه عقبة نظيره سيباهان الإيراني 2/0 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مجمع السلطان قابوس بمسقط (الجولة الأخيرة – المجموعة الأولى).

بهذه النتيجة تأهل لوكوموتيف الأوزبكي (متصدر – 12 نقطة) والنصر الإماراتي (الثاني -9 نقاط).

الشوط الأول

مرت الـعشر دقائق وسط تكتل في وسط الملعب من جانب الفريقين, حتى حصل (العميد) على خطأ من كرة مرتدة سريعة على رأس صندوق سيباهان الإيراني, عند الدقيقة 15 تقدم لتنفيذه سان مارتن الذي سدد كرة قوية اختل توازن الحارس الإيراني قوردن في التصدي لها لتستقر داخل الشباك هدفاً أول للاتحاد.

حاول سيباهان تعديل النتيجة ولكن كان دفاع العميد متماسكاً، ووقف نداً للهجمات الإيرانية, ويلعب الكرات المرتدة بالصورة المثالية، في المقابل حاول مختار فلاته تعزيز الهدف بآخر عند الدقيقة 45 إلا أن كرته ارتطمت في العارضة إلى خارج الملعب.

الشوط الثاني

لم يكن الاتحاد أكثر حظاً في هذا الشوط رغم إضافة لاعبه أحمد الناظري عند الدقيقة 74 الهدف الثاني بعد كرة بينية وصلته من جمال باجندوح.

كما لم يستفد من خروج لاعب سيباهان عبدالله كارامي بالبطاقة الحمراء لزيادة غلة الأهداف, وسط إحباط بعد معرفة نتيجة لوكوموتيف الأوزبكي والنصر الإماراتي السلبية والتي أهلت الفريقين معاً لدور الـ16.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org