رغم سوء الخدمات.. "سيارة فارهة" بقيمة ١٥٠ ألف ريال هدية لمدير "صحة الطائف" السابق!

وسط تذمر الأهالي وشكواهم من مبادرة تكريمه
رغم سوء الخدمات.. "سيارة فارهة" بقيمة ١٥٠ ألف ريال هدية لمدير "صحة الطائف" السابق!

 بينما لا تزال تعاني محافظة الطائف سوء الخدمات في بعض مرافقها الصحية، بادر منسوبو صحة الطائف الليلة بتكريم مدير الشؤون الصحية السابق، واشتروا له سيارة فارهة بمبلغ يفوق الـ150 ألف ريال هديةً منهم ومن "أصدقائهم".

 

وأمام هذه المبادرة السخية ارتفعت أصوات الأهالي معبّرين عن استيائهم الشديد وشكواهم من تلك المبادرة التي تمنوا أن تكون بالوفاء بالمرضى، وتكريمهم بتقديم أفضل الخدمات الصحية، حسبما تمليه عليهم واجباتهم، بعيداً عن المجاملات للقياديين السابقين أو الحاليين. 

 

وكانت المحافظة قد شهدت العام الماضي إغلاق أكبر منشأة صحية في المنطقة، وهي مستشفى الأمراض الصدرية، بدون إبداء أي أسباب أو مبررات تذكر، سوى أن المبنى آيل للسقوط، وعلى الرغم من أهمية تلك المنشأة التي تخدم المنطقة الغربية بكاملها، وحصولها على الشهادات من منظمة الصحة العالمية، وبدون إيجاد بديل لها من قبل "صحة الطائف".

 

وفي ذات السياق امتنع البعض من منسوبي الصحة عن المشاركة في مبادرة تقديم الهدايا والمشاركة في شراء السيارة، معبرين عن استيائهم الشديد من عدم صرف مستحقاتهم من الانتدابات، ومشاركتهم في الحج، معللين ذلك بالمجاملة والمحسوبيات.

 

وتواجه صحة الطائف حالياً قضية تتمثل في اختلاس أحد موظفيها مبلغاً مالياً يعود للموظفين.

 

وفي الوقت نفسه، تشهد المحافظة تقديم خدمة طبية سيئة، ومواعيد طائلة في تخصصات العيون، وجراحة المخ والأعصاب، والأسنان، وقد طالب الأهالي المدير الجديد بالنظر في تلك المشاكل، وحلها على وجه السرعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org