ركلات الترجيح تبتسم للفتح وتعبس في وجه أحد

تأهل لدور ربع نهائي كأس ولي العهد
ركلات الترجيح تبتسم للفتح وتعبس في وجه أحد

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الفتح لدور ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد أن أقصى نظيره أحد بنتيجة 4/5 بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية 1/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب أحد في المدينة المنورة.

جاء الشوط الأول متكافئاً بين الطرفين من حيث اللعب وانحصر الأداء في وسط الميدان.

كانت محاولة لاعب الفتح عبدالقادر الوصلاتي عند الدقيقة 26 هي الأخطر حينما تصدت العارضة لتسديدته، وتسديدة مماثلة لذات اللاعب تصدى لها حارس أحد ( المخضرم ) عبده بسيسي.

كانت ردة فعل أحد خجولة عند الدقيقة 41 إثر تسديدة ضعيفة من قدم لويس إلى خارج الملعب.

في الشوط الثاني تألق بسيسي في الذود عن مرماه عند الدقائق (65,68,74) كما تصدت العارضة الأحدية لتسديدة الوصلاتي للمرة الثانية.

سدد علي الزقعان كرة قوية عند الدقيقة 81 تصدى لها بسيسي مجدداً (أحد نجوم اللقاء).

بعد ضياع أكثر من فرصة محققة للفتح والذي لم يحسن التعامل معها لاعبوه، عاقبهم لاعب أحد إسحاق أدريا بهدف أول عند الدقيقة 83.

بينما كان أحد يقترب من الاحتفال بالفوز وتحديد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (93) ومن ركلة جزاء للفتح أحرز الوصلاتي هدف التعديل ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

حاول أحد خطف هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول لكن براعة حارس الفتح المزيدي عند الدقيقة 100 كما طالب الأحديون بركلة جزاء عند الدقيقة 105 رفض حكم اللقاء حسين أبوشاهين تلك المطالبات.

وفي الشوط الإضافي الثاني وتحديداً عند الدقيقة 114 أنقذ المزيدي مرماه من تسديدة الضو، حتى احتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للفتح 4/5 وأضاع ركلة الجزاء الوحيدة اللاعب سالك أحمد من أحد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org