ركن الحوار للتعريف بالإسلام يواصل حملة "مسلم كل ساعة"

ركن الحوار للتعريف بالإسلام يواصل حملة "مسلم كل ساعة"

يواصل مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت، حملته تحت شعار: "مسلم كل ساعة"، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني.

ويتيح المركز المجال للأفراد للمشاركة في الدعوة عبر المساهمة في تكاليف برنامج الحوار الإلكتروني المباشر مع غير المسلمين، منذ انطلاق الحملة مطلع شهر رمضان المبارك.

وأوضح المركز أن الهدف الرئيس للحملة هو دعم إسلام شخص جديد في كل ساعة من ساعات العام؛ ليصبح عدد مسلمي العام الواحد "8760" مسلمًا جديدًا بإذن الله.

وأشار إلى بلوغ عدد المسلمين الجدد عبر نظام الحوار المباشر في المركز، منذ نشأته؛ أكثر من "23" ألف مسلم جديد خلال "2297" يومًا، ومن "177" دولة حول العالم.

تأتي هذه المبادرات من المركز لدعم الدعوة إلى الله، والتعريف بالإسلام، ورفع كفاءة وإنتاج الدعوة الحوارية عبر الإنترنت، والتي ما زالت آثارها مشهودة يومًا بعد يوم، بفضل الله، ولاسيما في الذين أسلموا حديثًا منهم.

كما لا يتوقف عمل المركز على الدعوة إلى الله والتعريف بالإسلام فحسب، ليشمل العناية بالمسلم الجديد، وتأهيله دينيًّا، وعلميًّا، واجتماعيًّا، عبر أكاديمية المسلم الجديد، بمشاركة عدد من العلماء، والدعاة المتحدثين باللغة الإنجليزية والفلبينية، وهي الأكاديمية الأولى من نوعها عالميًّا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org