رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه جازان ما بين الوعود والمماطلة

ناشدوا الجهات العليا التدخل لحل معاناتهم المستمرة منذ عام
رواتب موظفي شركة متعاقدة مع مياه جازان ما بين الوعود والمماطلة

لا يزال موظفو إحدى الشركات المشغلة المتعاقدة مع مياه جازان ينتظرون صرف مرتباتهم المتأخرة بعدما وعدت بصرفها إدارة مياه منطقة جازان من مستخلصات الشركة.

وناشد موظفو الشركة الجهات العليا التدخل لحل معاناتهم المستمرة منذ حوالي عام، كونهم يعولون أسرا وليس لهم دخل سوى غير مرتباتهم.

وكانت خدمات مياه جازان قد أصدرت بيانًا فيه إشارة إلى ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً حول تأخر الرواتب للعاملين بإحدى المؤسسات المتعاقدة مع الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان لتشغيل وصيانة بعض مشاريع المياه بالمنطقة.

وقالت: تود الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان أن توضح أنها قد رفعت جميع مستحقات المقاول للصرف، ونظراً لتزايد شكاوي العاملين والمشغلين من تأخر صرف رواتبهم فقد تم التنسيق مع الوزارة لاستقطاع الأجور المتأخرة للعمالة من تلك المستحقات لدى الوزارة وتحويلها للإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان وتسلم هذه المستحقات عن طريقها، حيث تم حصر المستحقات والرفع بذلك لمقام الوزارة منذ أكثر من 3 أسابيع وبإنتظار صرف المستحقات وسيتم تسليم العاملين بإذن الله.

وأكدت الإدارة بأن هذا الأجراء لا يعفي المقاول من القيام بمسؤولياته تجاه القيام بصرف مستحقات العاملين وتم إنذاره بتطبيق الغرامات حسب بنود العقد المبرمة معه وتم مؤخراً الرفع بطلب سحب المشروع منه .

واختتمت بأنها ستقوم بتنفيذ الإجراءات النظامية ضد عدد من الصحف الإلكترونية التي نشرت أخبارا وتقارير صحفيه مغلوطة دون التحقق منها والرجوع للمتحدث الرسمي بالإدارة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org