ريال مدريد يواصل انتصاراته في الليغا ويتربع على الصدارة

أتلتيكو يسجل فوزه الأول هذا الموسم
ريال مدريد يواصل انتصاراته في الليغا ويتربع على الصدارة

واصل ريال مدريد انتصاراته في الليغا للمرة الثالثة على التوالي بعدما أضاف الصاعد الجديد أساسونا إلى قائمة ضحاياه باكتساحه بخمسة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "سانتياغو بيرنابيو " ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني.

 

افتتح كريستيانو رونالدو باب التسجيل مبكراً منذ الدقيقة 6 قبل أن يضيف المدافع البرازيلي دانيلو الهدف الثاني في الدقيقة 41 وفي الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول يعزز سيرجيو راموس الهدف الثالث فيما سجل المدافع بيبي الهدف الرابع بالدقيقة 56 وبعد خمس دقائق أضاف الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الخامس قبل أن يتمكن أوريول رييرا من تقليص النتيجة لفريقه اساسونا بالدقيقة 64 وأضاف زميله دافيد غارسيا الهدف الثاني بالدقيقة 78.

 

وأهدر ربيرتو توريس ركلة جزاء لفريق أساسونا في الدقيقة 73 وشهدت الدقيقة 80 طرد اللاعب أساسونا تانو بونين لنيله البطاقة الصفراء الثانية.

 

وسجل زين زيدان مدرب ريال مدريد رقما قياسيا بالدوري الاسباني بتسجيل فوزه الـ 15 على التوالي.

 

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى العلامة الكاملة بـ9 نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد أساسونا عند نقطة واحدة في المركز 15 على لائحة الترتيب.

 

وفي مباراة ثانية استعاد اتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات بتحقيقه فوزه الأول هذا الموسم في الليغا على حساب ضيفه سلتا فيغو برباعية نظيفة.

 

سجل أهداف أتلتيكو الإسباني كوكي (53)والفرنسي انطوان كريزمان هدفين متتالية (73-81) واختتم الارجنتيني انخيل كوريا المهرجان في الدقيقة (89)

 

وأصبح رصيد أتلتيكو مدريد 5 نقاط بالمركز الرابع مؤقتاً وبقي سلتا فيغو من دون نقاط بالمركز الأخير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org