130 زائرًا لمعرض أضرار التدخين والمخدرات بالطائف بختام فعالياته

استقبل 800 طالب وطالبة خلال أربعة أيام
130 زائرًا لمعرض أضرار التدخين والمخدرات بالطائف بختام فعالياته

استقبل معرض التوعية بأضرار التدخين والمُخدرات في نادي المعلمين بمحافظة الطائف، في ختام فعالياته اليوم الأربعاء، ما يُقارب130  طالبًا زائرًا، من نحو 13 مدرسة.
 وكان المعرض  قد استقبل منذ بدء فعالياته الأحد الماضي وحتى أمس الثلاثاء أكثر من 800  طالب زائر، قدموا من 91 مدرسة، بمختلف المراحل الدراسية ، حيث استمعوا إلى شرح مُفصل عن أضرار هذه الآفة المُدمرة للإنسان، من خلال عددٍ من الأجنحة التي اشتمل عليها المعرض، لعددٍ من الجهات، كـ"التعليم، وجمعية كفى، وقسم مكافحة المخدرات بالحرس الوطني، وعيادة مكافحة التبغ، ومكافحة المخدرات".
 
كما شاهد  الزوار مُجسمات، وعينات ووسائل وطرقًا لتحايل المُهربين للمخدرات، والأدوات التي يستخدمونها في إخفاء المخدرات لتهريبها إلى داخل البلاد، بالإضافة إلى منشورات توعوية.
 
يُشار إلى أن إدارة التوجيه والإرشاد  قد أصدرت جدولاً لزيارة طلاب المدارس للمعرض، حيث خصصت زيارات يوم الأحد الماضي لطلاب مدارس مكتب التعليم بالشرق، والاثنين لطلاب الحوية، وأمس الثلاثاء لطلاب مدارس الغرب، في حين أن آخر يوم للزيارة هو اليوم الأربعاء، والذي تم تخصيصه لطلاب مدارس مكتب التعليم بالجنوب، كما نوه قرار الزيارات المجدولة إلى أن مدارس المرحلة الابتدائية تقتصر الزيارة فيها على طلاب الصف السادس فقط.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org