زوران: خسارتنا أمام التعاون مؤلمة.. وهناك من يستغل عثراتنا لإبعادنا عن المنافسة

زوران: خسارتنا أمام التعاون مؤلمة.. وهناك من يستغل عثراتنا لإبعادنا عن المنافسة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر زوران ماميتش عدم رضاه عما يقدمه فريقه في مبارياته مع فرق الوسط وقال:" ما حدث في تلك المباريات حقيقة مؤلمة بالنسبة لنا كان ثمنها خسارتنا لنقاط سهلة ونحن سنعمل على تلافيها في المستقبل".

وأضاف: أحياناً الإنسان يعود خطوة للخلف من أجل أن يتقدم عشر خطوات للأمام، وأتمنى أن تكون ردة الفعل لدينا جميعاً ظاهرة في كل المباريات القادمة .

وعن المباراة أمام الباطن قال: "أمامنا مباراة لا تقل أهمية عن جميع مباريات الدوري وأنا شاهدت مبارياتهم ودرستهم فنياً وأتوقع أنهم سيلعبون بمنهج دفاعي من خلال إغلاق مناطقهم الدفاعية مع الضغط على وسط الملعب وينتظرون فرصة الكرات المرتدة". 

وعن الاجتماعات التي تمت بعد خسارة الفريق أمام التعاون قال: "الاجتماعات عادة تكون إيجابية ومن الطبيعي في كل عمل أو منظومة أن يكون بعد كل خطوة اجتماع لتقييم العمل سواء كان إيجابياً أو سلبياً وهي اجتماعات دورية ودائماً تكون ناجحة وإيجابية".

وعمن يستغل أي خسارة للفريق ويؤكد أنه ابتعد عن المنافسة قال: "في كل الأوساط هناك من يستغل العثرات، ولكن من الطبيعي ألا تكون خسارة مباراة التعاون تعني الابتعاد عن المنافسة، نحن كان لدينا سلسلة من الانتصارات وحققنا سبع حالات فوز متتالية بما في ذلك مبارياتنا في كأس ولي العهد، وهذه الخسارة لم تكن متوقعة ولم تكن النتيجة سعيدة لنا، وسنكون محظوظين إذا استفدنا من درس هذه الخسارة واستخلصنا منها العبر والدروس، فنحن لازلنا منافسين أقوياء على البطولة والتي ستشهد تنافساً قوياً بين النصر والهلال والاتحاد والأهلي من أجل الصدارة، والمشوار لا يزال طويلاً يحتاج منا لعمل وجهد كبير وكلنا عزيمة وإصرار على أن يكون حضور النصر قوياً في بطولات الموسم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org