الدكان: استهداف مكة المكرمة كشف ما تحمله مليشيا الحوثي من نفوس شيطانية خبيثة

أشاد بالجهود الكبيرة والمتواصلة لقوات التحالف الدولي بقيادة المملكة
الدكان: استهداف مكة المكرمة كشف ما تحمله مليشيا الحوثي من نفوس شيطانية خبيثة

ندد الأمين العام لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول العالم الإسلامي الدكتور زيد بن علي الدكان، بالأعمال الإجرامية التي تقوم بها مليشيات الحوثي وصالح، والتي كان آخر أعمالها الإجرامية استهداف مكة المكرمة بصاروخ بالستي مساء يوم أمس.

جاء ذلك في تصريح لـ"سبق" عقب إعلان قوات التحالف الدولي التصدي لصاروخ أطلقته مليشيات الحوثي المدعومة من إيران على بعد (٦٥) كيلومتراً من مكة المكرمة.

وأكد "الدكان" أن هذا الاستهداف كشف للمسلمين عموماً الوجه الحقيقي لمليشيات الحوثي ومن يقف خلفها ويساندها من جماعات ومنظمات ودوّل، وعدائهم الصريح للإسلام والمسلمين، وما تحمله هذه المليشيات من نفوس شيطانية خبيثة.

ودعا الأمين العام لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول العالم الإسلامي جميع المسلمين في أقطار العالم إلى التكاتف والتعاضد والوقوف بحزم ضد ممارسات هذه المليشيات بالمنطقة وردعها عن غيها، منوهاً في الوقت ذاته بالدول والمؤسسات والهيئات التي شجبت هذه الفعلة الشنيعة، وأملاً أن تتظافر الجهود لكشف الوجه الحقيقي لهذه الفئة التي لا تمثل الشعب اليمني المسلم.

وأشاد الدكان بالجهود الكبيرة والمتواصلة لقوات التحالف الدولي بقيادة المملكة والتي حمت -بعد توفيق الله وعنايته - الحرمين الشريفين من همجية المليشيات الحوثية ومن يسانده.


واختتم الدكتور زيد الدكان تصريحه سائلاً الله تعالى أن يحمي الحرمين الشريفين من كيد أعداء الإسلام وأن يفضحهم على رؤوس الأشهاد، وأن يديم الأمن والأمان على بلاد المسلمين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org