11 سؤالاً لأهل قطر؟

11 سؤالاً لأهل قطر؟

تركيبة أهلنا في قطر هي كما في السعودية والإمارات والبحرين والكويت..عروبة وشهامة وكرامة وأصالة ودين وخلق..ولا تنطلي عليهم عصارة الزيتون المخلوط !

إذاً: هل إيران الفاشية! مثل دول الخليج في الاهتمام بالإنسانية والحفاظ على كرامة شعوبنا وتقارب الحكام مع الشعب والسعي لرفاهية المواطن؟

هل الدول الخليجية يا شعب قطر الغالي حرّضت ودعمت جماعات إرهابية وأحزابا تثير الشغب والطائفية في البحرين ولبنان.! ثم أحكّامنا صدّروا نصف مليار دولار من ميزانيات شعوبنا دعما إلى الجيش الشعبي الشيعي الطائفي في العراق وسوريا !! وهل دعم حكامنا (إيران) المخربة في أطهر بقاع الأرض مكة المكرمة وفي قدسية موسم الحج؟ وهل الخليج وقف مع هتلر العصر قاسم سليماني مجرم البشرية وصافحه وشجعه! وإيران أمه مرضعة الإرهاب ذاتها صنفت عالميا بالدولة الأولى الراعية للإرهاب في العالم؟

هل المملكة والإمارات والبحرين دعمت وأسست داعش والقاعدة! وهل فجرت وداهمت سفارات خليجية وعالمية ومساكن وأماكن عامة وزرعت الرعب في العالم والبشرية عن طريق عملاء مستأجرين؟

هل هذه الدول آوت واستقبلت ودعمت خالد شيخ مفجر 11 سبتمبر وهل دولنا دعمت معارضين مرتزقة يقيمون في بلدان تدّعي حرية الرأي ضد دولهم المسالمة! في وقت لا يجرؤ أحدهم على سب حكومات يقيمون فيها!

هل هذه الدول الناقمة من تصرف جارتها حركت وجيشت الشعوب ضد حكامهم؟ بدعوى الحرية وكرامة الشعب! في وقت أين كرامة وحسبان شعب قطر تجاه ضيم الشعوب منها؟

هل حكام الدول الأربع الناقمة وأمراؤها، ينامون ويتنزهون في شواطئ تل أبيب! وهل لديهم مشاريع سياحية وإنمائية ضخمة بأموال الشعب في بلد الاحتلال والعنصريه! وفلسطين تنتهك؟

هل تحكم ضمائرنا ومشاعرنا وكرامتنا في بلداننا (شاشة فضية) يصهونها ويهودها (فلسْطَنةٌ) عملاء خائنون لقدسنا! وشعب فلسطين الحبيبة الحّر المناضل غزته الفاقة والظلم والاضطهاد! ومرتزقة الإعلام المجنسين نيام في بلدكم بين تكديس ملايين الدراهم وبين أيام العسل الخوالي؟

هل رؤية حكامنا زعزعة ليبيا وتونس ومصر والسودان واليمن ودول الخليج وتحريك السذج فتنة لتلك البلدان! ثم هل خليجنا يسمح لمرتزقة المنابر الإعلامية أو الجوامع بالتهكم وذبح المشاعر! والعبث بدين الإسلام الوسطي!

هل بلداننا الخليجية الثلاث فيها مأوى للأخونة وللعابثين بالأمم الشريفة ومصدري الجماعات الإرهابية، ممن يمتازون عن (شعب قطر) الحبيب في الدعم والاهتمام وصخب العيش وأكل مكتسبات قطر! في وقت لم يجد هؤلاء النقماء عيشا ولا ترحيبا في بلدانهم؟

هل إيران سالمة مسالمة منذ ثورات الخميني الجاهلية! وهل تسعى لاستقرار الخليج الفارسي بلغتها! ثم هل خليجنا يصدر الثورة ولديه نية في هدم (الكعبة المشرفة والمدينة المنورة) وقتل المسلمين فيهما عياذا بالله وخسئ فأل الفرس باغضي العروبة؟

هل خليجنا عبر منابره الإعلامية والحسينيات جهارا! يسب الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته وعائشة رضي الله عنهم!! معاذ الله..ثم هل الخليج قتل 600 ألف سني في سوريا ومئات الآلاف في العراق وشنق السنة في أحواز إيران! وتحريك حوثية الإجرام لقتل أهلنا في اليمن!

عجبا أيها الشرفاء في قطر الحبيبة!

أبعد هذا تكون (إيران الفاشية) والإرهابيون المرتزقة الإعلامية وقتلة البشر ومثيرو الفتن! أولى وأهم من شعب الخليج وحكامهم الشرفاء؟ والميل لهم والتضحية بالخليج العربي من أجل إيران الفارسية الإرهابية العدوة للعرب!!

وأنتم يا أهل قطر أقرب إلينا من حبل الوريد!!

مزيدٌ من الحكمة والعقل يا قطر الغالية..

فأنتم يا شعب قطر العقلاء والنبلاء أكرم وأنزه من أن تكونوا في غيابة الجب بين فستق الفرس وشجر الزيتون المرّ العفن..ليحكموا أهل قطر النبلاء!! ويدسوا السم في العسل من خلال منابر إعلامية أنتم أعلم منا بزيفها..

سلمان الخير والحكمة يزوركم ويصافحكم.. وسرعان ما طُعن ظهر المملكة والخليج!!

سبحان الله.. أما تكفيكم (مكة والمدينة) وخلفها رجال صدقوا الله على ما عاهدوا عليه..

دمتم شرفاء أهلنا في قطر ودام خليجنا يداً واحدة ..

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org