"سبعيني" يغافل ويقود إسعافاً محولاً زوجته الحامل لتبوك بدلاً من العلا

"سبعيني" يغافل ويقود إسعافاً محولاً زوجته الحامل لتبوك بدلاً من العلا

ضلّل مسؤولي مستشفى "أبو راكة" فاتهمته "الصحة" فتم إيقافه ويناشد التفهم

  أوقفت شرطة محافظة العلا، مواطناً سبعينياً بعد أن اتهمته "صحة العلا" بأنه غافل مسؤولي مستشفى قرية أبو راكة أثناء تجهيز سيارة الإسعاف؛ لتحويل زوجته أمس التي تعاني من آلام المخاض لمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا، ليقود الإسعاف، ويتجه بها برفقة زوجته لمدينة تبوك، بمسافة 240 كلم دون أن يكون برفقته طاقم تمريضي.
 
وأكد مصدر مطلع لـ"سبق": أنه أثناء تجهيز سيارة الإسعاف لتحويل زوجة المواطن لمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا، وهو المستشفى الذي يقع ضمن الحدود الإدارية لقرية أبو راكة، غافل مسؤولي المستشفى واستطاع قيادة الإسعاف بنفسه، واتجه بها إلى مدينة تبوك، برفقة زوجته التي استقبلها مستشفى الملك خالد.
 
وأضاف: "بعد وصوله لتبوك عاد بسيارة الإسعاف وسلّمها، وهو الأمر الذي دفع إدارة المستشفى لتقديم بلاغ بذلك، مشيراً إلى أن المواطن طالب إدارة المستشفى في بداية الأمر بتحويل زوجته لتبوك، إلا أنهم رفضوا؛ لكون النظام المعمول به أن يتم تحويل الحالات لمستشفى العلا".
 
وبرّر المواطن علي القويعاني تصرفه بأنه خشي على زوجته من مستشفى العلا، مبيناً أنه طالب مسؤولي الإسعاف بتحويلها إلى تبوك، إلا أنهم رفضوا ذلك.
 
وقال لـ"سبق": "إدارة المستشفى على علم بأنني سأقوم بتحويل زوجتي إلى تبوك ولم أسرقها، كما أنني لم أغادر إلا لساعات قليلة، وفي ظرف صعب جداً، وكانت برفقتي إحدى قريباتي عند تحويلها"، مناشداً المسؤولين تفهّم تخوّفه وحرصه.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org