"سبق"  ترصد جهود الجهات المشاركة .."جوازات المدينة" تنهي دخول 500 ألف حاج

دعمت المنافذ بالقوة البشرية والتجهيزات التقنية لتسهيل الإجراءات
"سبق"  ترصد جهود الجهات المشاركة .."جوازات المدينة" تنهي دخول 500 ألف حاج

تستعرض "سبق" في حلقتها السابعة من سلسلة الحلقات الخاصة بموسم الحج هذا العام جهود الجهات المعنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

ويلقي تقرير "سبق" في هذه الحلقة "الضوء على جهود جوازات منطقة المدينة المنورة" التي تبذل جهودا كبيرة في خدمة حجاج بيت الله الحرام لموسم الحج لهذا العام 1438 هـ بتوجيهات من مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى ومتابعة وإشراف مدير جوازات منطقة المدينة المنورة اللواء الدكتور خالد بن محمد الهويش.

وفي هذا السياق أنهت "جوازات منطقة المدينة المنورة" حتى صباح اليوم الخميس إجراءات دخول أكثر من 500000 حاج من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وقامت جوازات منطقة المدينة المنورة" بدعم صالات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالقوة البشرية والتجهيزات التقنية لضمان تسهيل إجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام بكل يسر وسهولة وفِي وقت وجيز جدا كما تم تشغيل جميع الصالات لدعم موسم الحج حيث تحتوي الصالات على 102 كاونتر مجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة البصمة "الخصائص الحيوية" وأجهزة كشف التزوير.

كما دعمت مديرية الجوازات جوازات المطار بعدد من الضباط والأفراد وكذلك العنصر النسائي إضافة إلى طلبة معهد الجوازات وعددهم 200 طالب على كفاءة عالية من التدريب لخدمة ضيوف الرحمن ليصبح عدد العاملين بالمطار 723 من ضباط وأفراد وطلبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org