"سبق" ترصد معاناة مراكز القنفذة وثربان مع شبكة الجوال

قالوا: انقطاع شبه تام للشبكة منذ عام ونبحث عن حلول جذرية
"سبق" ترصد معاناة مراكز القنفذة وثربان مع شبكة الجوال

رصدت "سبق" استياء واسعاً من شبكة الجوال بمراكز محافطة القنفذة ومركز أحد ثربان التابع لمحافطة المجاردة.
 
 وقال المواطنون إن معاناتهم مع ضعف شبكة الاتصال في المكالمات الصوتية والإنترنت ما زالت مستمرة منذ ما يقارب العام ولم يجدوا حلولًا جذرية لإنهاء ضعف الشبكة.
 
فمن جانبه قال الشيخ بارقي الكيادي شيخ قبيلة كياد جنوب القنفذة إن قراهم تعاني من انقطاع  شبه تام للشبكة ورفع عدد من المطالب لكنه لم يجد أي تجاوب لحل المشكلة.
 
وذكر أحمد سالم العيسي من مركز سبت الجارة شرق القنفذة أن جميع قرى المركز تعاني نفس المشكلة في جميع الأبراج المنتشرة في قرى سبت الجارة.
 
 وأضاف العيسي أن تعطلها مستمر رغم وعود شركة Stc بإصلاح الخلل وترقية الأبراج لكن كل تلك الوعود تبخرت دون نتيجة وقال إن الأهالي الآن بصدد رفع شكوى للمقام السامي لإيجاد حل لمعاناتهم من ضعف الاتصال لأنهم رفعوا عدداً من المطالبات لشركة المشغلة والهيئة الاتصالات ولم نجد أي تجاوب للآن.
 
في سياق متصل شكا عدد من سكان مركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة من ضعف شبكة الاتصال خصوصًا في قرى مغلوث ومغيليث حيث أكدوا أن الاتصالات دائماً تخذلهم وتتسبب في عزلهم عن العالم الخارجي بسبب انقطاعها المتكرر بسبب ضعف التغطية أو انقطاع الوقود.
 
وطالب الجميع الشركات المشغلة بإعطاء الأهمية لشكاويهم وإصلاح الخلل بشكل جذري في تلك المراكز لأن الاتصال أصبح من الضروريات ولا يستغني عنه المواطن أينما كان خصوصًا أن تلك القرى بها كثافة سكانية عالية وعدد مختلف من الجهات الحكومية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org