اعلان

“سبق” تزور غرفة عمليات “قوة أمن المسجد النبوي”

11 سبتمبر 2015 - 27 ذو القعدة 1436
12:40 AM
اخر تعديل
15 نوفمبر 2016 - 15 صفر 1438
10:01 AM

“سبق” تزور غرفة عمليات “قوة أمن المسجد النبوي”

A A A
0
387

تحتضن غرفة عمليات قوة أمن المسجد النبوي؛ “1300” كاميرا تكشف جميع المرافق داخل الحرم وخارجه، إضافة إلى مواقف المركبات والشوارع المؤدية من الحرم النبوي الشريف وإليه. وتعتبر غرفة العمليات العنصر الرابط بين أقسام الإدارة، وتتميز بسرعة الاتصال والتوجيه، ولها دور في متابعة الأوضاع الأمنية من خلال الكاميرات الاحترافية.
وقد زارت “سبق” غرفة عمليات قوة أمن المسجد النبوي الشريف، واطلعت على جهود أفراد العمليات، كما رصدت متابعتهم للزوار والمعتمرين من خلال الكاميرات؛ حيث يتولى هذه المهمة أفراد ذوو خبرة ودراية كافية، وحصلوا على دورات تدريبية في العمل.
ويتابع أفراد العمليات تحركات المصلين والزوار داخل الحرم النبوي الشريف وفي ساحاته الخارجية، كما تقوم العمليات بتمرير الملاحظات إلى الفرق الأمنية المنتشرة داخل وخارج المسجد وعلى الأبواب الرئيسة.
وتتابع “العمليات” المصلين أثناء دخولهم وخروجهم من المسجد النبوي الشريف، إضافة إلى متابعتها للساحات الخارجية وصولاً إلى الشوارع القريبة من الحرم.

“سبق” تزور غرفة عمليات “قوة أمن المسجد النبوي”

تحتضن غرفة عمليات قوة أمن المسجد النبوي؛ “1300” كاميرا تكشف جميع المرافق داخل الحرم وخارجه، إضافة إلى مواقف المركبات والشوارع المؤدية من الحرم النبوي الشريف وإليه. وتعتبر غرفة العمليات العنصر الرابط بين أقسام الإدارة، وتتميز بسرعة الاتصال والتوجيه، ولها دور في متابعة الأوضاع الأمنية من خلال الكاميرات الاحترافية.<br /> وقد زارت “سبق” غرفة عمليات قوة أمن المسجد النبوي الشريف، واطلعت على جهود أفراد العمليات، كما رصدت متابعتهم للزوار والمعتمرين من خلال الكاميرات؛ حيث يتولى هذه المهمة أفراد ذوو خبرة ودراية كافية، وحصلوا على دورات تدريبية في العمل.<br /> ويتابع أفراد العمليات تحركات المصلين والزوار داخل الحرم النبوي الشريف وفي ساحاته الخارجية، كما تقوم العمليات بتمرير الملاحظات إلى الفرق الأمنية المنتشرة داخل وخارج المسجد وعلى الأبواب الرئيسة.<br /> وتتابع “العمليات” المصلين أثناء دخولهم وخروجهم من المسجد النبوي الشريف، إضافة إلى متابعتها للساحات الخارجية وصولاً إلى الشوارع القريبة من الحرم.

صحيفة سبق الإلكترونية المدينة المنورة المدينة الحرم النبوي عبدالملك سرور