"سبق" تكشف تفاصيل القبض على "خاطف الأطفال" بأحد مجمعات الشرقية

يقوم باستدراجهم بمبالغ مالية ووجبات سريعة
"سبق" تكشف تفاصيل القبض على "خاطف الأطفال" بأحد مجمعات الشرقية

علمت "سبق" أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية تمكنت من إلقاء القبض على "خاطف الأطفال" في أحد المجمعات التجارية بالظهران بالمنطقة الشرقية بعد أن حاول استدراج طفل إلى خارج المجمع بعد اصطحابه من منطقة الالعاب وإغرائه بمبلغ مالي لشراء ألعاب ووجبة طعام.

وقالت المصادر إن الشخص قام باستدراج طفل بعد دخوله منطقة الالعاب في المجمع وأوهم المشرفات على منطقة الألعاب أنه أب لأحد الأطفال وبعد دخوله منطقة الالعاب استدرج الطفل بإعطائه مبلغا ماليا ووعده بشراء ألعاب ووجبة من أحدى مطاعم الوجبات السريعة .

وأضافت المصادر ‘ن أم الطفل افتقدت ابنها داخل منطقة الالعاب وعند سؤالها المشرفات أجبن بأن والده استلمه وعند خروجها من المنطقة للبحث عنه شاهدته بالصدفة مع الشخص قبل خروجهما من إحدى بوابات المجمع، لتستنجد بحراس الأمن وتم التحفظ على الخاطف لحين وصول رجال الامن المتواجدين خارج المجمع وإلقاء القبض عليه رغم محاولاته الهرب.

"سبق " تواصلت مع المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي وأكد ذلك مشيراً إلى أن  رجال الامن بأحد المجمعات التجارية بالظهران تمكنوا من العثور على طفل يبلغ من العمر ٩ سنوات بعد بلاغ من والدته عن فقدانه بالساحة المخصصة للألعاب.

وأضاف العقيد الرقيطي أن الطفل عُثر عليه برفقة مواطن ثلاثيني بساحة الالعاب بالمجمع ولم يتعرض لسوء ولله الحمد وسلم لوالدته فيما تم إحالة المواطن لمركز الشرطة للتحقق من وضعه واتخاذ اللازم.

يذكر أن مطالبات وشكاوى عدة وصلت للمجمعات التجارية بتكثيف المشرفين والمشرفات والتشديد على تسليم واستلام الاطفال خاصة في مناطق الالعاب والتي تعتبر منطقة سهلة لضعاف النفوس إلا أن بعض المجمعات التجارية بالمنطقة الشرقية لا يزال لديها ضعف في هذا الجانب مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org