"سبق" تنفرد.. حصر المحولين للوظائف التعليمية بمكة وتبوك والعاصمة

بعدما نشرت عن مطابقة البيانات بجدة والباحة والمخواة ونجران والمحايل والليث
"سبق" تنفرد.. حصر المحولين للوظائف التعليمية بمكة وتبوك والعاصمة

تُواصل "سبق" انفرادها بحصر عدد من الإدارات التعليمية التي قامت بعملية تحويل ومطابقة للإداريين والإداريات الراغبين في التحويل على وظائف تعليمية.

ففي مدينة الرياض، أوضح المتحدث الرسمي لـ"تعليم الرياض" علي الغامدي لـ"سبق"، أن عدد المتقدمين بلغ (401) إداري وإدارية؛ منهم (161) إدارياً و(240) إدارية.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم منطقة مكة المكرمة طلال الردادي لـ"سبق": إنه تمت المطابقة لعدد (١٦١) من الإداريين والإداريات الراغبين في التحويل للوظائف التعليمية من أصل (١٩٥) تقدموا في مرحلة التحويل الأولى.

وفي تبوك، بيّن المتحدث الرسمي للتعليم علي القرني لـ"سبق"، أن (٦٤) مرشحاً ومرشحة انطبقت عليهم الشروط؛ فيما أفصح مدير تعليم محافظة القنفذة محمد الزاحمي قائلاً: "بالنسبة للإناث: كان عدد المتقدمات 34، وعدد المطابق معهن 27، وعدد المعتذر لهن 4، وعدد اللاتي لم يسجلن موعداً 3".

وأضاف: "أما الرجال؛ فعدد المتقدمين 37 إدارياً، وعدد المسجلين في المواعيد 27 إدارياً، وعدد الذين لم يسجلوا موعداً للمطابقة 10، وعدد مَن تمت المطابقة لهم 27 إدارياً، وتم استبعاد 2 لعدم اجتياز قياس".

وكانت "سبق" قد نشرت، أمس، عدداً من الإدارات التي انتهت من مطابقة بيانات الإداريين والإداريات الراغبين في التحويل لوظائف تعليمية؛ حيث نشرت عن إدارة تعليم (جدة، والباحة، والمخواة، ونجران، ومحايل عسير، والليث).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org