سرقة مطعم في الزايدي تكشف عصابة الـ ٧ بالشرائع

سرقة مطعم في الزايدي تكشف عصابة الـ ٧ بالشرائع

نفذوا سرقتهم ليلاً والدوريات أطاحت بهم قبل طلوع الشمس

 أطاح رجال الدوريات الأمنية بتشكيل عصابي مكون من سبعة أشخاص بعد أن نفذوا أكثر من ٥٠ سرقة بأماكن مختلفة بالعاصمة المقدسة كان آخرها مطعمًا سرقوه ليلاً  وتم القبض عليهم قبل السابعة صباحًا.
 
وتفصيلاً فقد تلقت غرفة عمليات الدوريات الأمنية بلاغًا عن سرقة مطعم شهير بمخطط الزايدي، وعلى الفور تم تشكيل فرق سرية ورسمية انتشرت في الموقع وقامت بمراقبته، وقبيل الفجر اشتبهت في إحدى المركبات وتمكنت من استيقاف قائدها، وبالتحقيق المبدئي معه أفاد بأنه يبحث عن شخص آخر .
 
وتوافرت لدى دوريات الأمن أن الطرف الآخر مواصفاته مشابهة للجاني المطلوب، وعلى الفور تمكنوا من معرفة مكانه والقبض عليه واعترف بسرقة المطعم، وتم إحضار باقي أفراد العصابة والبالغ عددهم سبعة أشخاص كانوا مختبئين في موقع غرب مكة.
 
وبالضغط على المقبوض عليهم اعترفوا بتنفيذ أكثر من ٥٠ سرقة لمحال وكانوا يقومون بتخبئة المسروقات في أحد الجبال ليلاً ، وتوصلت دوريات الأمن للموقع وتحفظت على المسروقات وأحالت الجناة لشرطة المنصور والتحريات لإكمال التحقيق معهم.
 
وصرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي بأن مركز المنصور بشرطة العاصمة المقدسة تسلم يوم الأربعاء 1 جمادى الأولى 1437محضر دوريات الأمن المتضمن ضبط سبعة أشخاص من جنسيات مختلفة أثناء قيامهم بمحاولة السرقة من أحد المحال التجارية.
 
وأكد العقيد القرشي أنه تم إيقاقهم وجرى سماع أقوالهم، تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.
 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org