سفارة المملكة تطمئن على المواطنين السعوديين بعد الحادث الإرهابي ببرشلونة

أهابت بهم أخذ الحيطة والتعاون مع الأجهزة الأمنية الإسبانية واتباع التعليمات
سفارة المملكة تطمئن على المواطنين السعوديين بعد الحادث الإرهابي ببرشلونة

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية، أنها تتابع ببالغ الاهتمام تداعيات الحادث الإرهابي الشنيع الذي وقع بعد ظهر أمس الخميس 17 أغسطس 2017 في مدينة برشلونة ونتج منه عدد من الضحايا والمصابين الأبرياء.

وفي التفاصيل، قالت السفارة في بيان لها، إنه فور وقوع هذا الاعتداء الإرهابي الآثم، قام سفير خادم الحرمين الشريفين بإجراء الاتصالات اللازمة مع الجهات المختصة للاطمئنان على سلامة المواطنين السعوديين الذين قد يصدف وجودهم بمكان الحادث أو قريب منه – لا سمح الله -.

وكلف السفير عددًا من موظفي السفارة بالتوجه بشكل عاجل إلى المنطقة التي وقع فيها الحادث والتواصل مع مراكز الشرطة والمستشفيات المحيطة وتقديم المساعدة اللازمة والفورية لأي مواطنة ومواطن سعودي قد يوجد بموقع الحادث.

ونظرًا إلى استمرار الإجراءات الأمنية المشددة التي تفرضها السلطات الأمنية الإسبانية في مثل هذه الظروف بما فيها إغلاق الشوارع والمراكز التجارية والمحيطة بمكان الحادث، فقد أهابت السفارة بكل المواطنين السعوديين الموجودين حاليًا في برشلونة أخذ الحيطة والحذر والتعاون مع الأجهزة الأمنية الإسبانية واتباع تعليماتها والابتعاد تمامًا عن أماكن التجمعات السياحية والبقاء في مقرات إقامتهم.

ودعت السفارة المواطنين الكرام بالتواصل مع السفارة لطلب وتقديم المساعدة اللازمة وذلك على أرقام التليفونات:

مدريد : 0034672538005
برشلونة :
0034690011111
0034666300599
0034626006063

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org