سفارة المملكة في بولندا تحتفل بيوم الوطن الـ 86

سفارة المملكة في بولندا تحتفل بيوم الوطن الـ 86

أعدّ القائم بأعمال السفارة السعودية في بولندا المستشار سامي بن سعد الفقية، حفل استقبال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة في فندق "الشيراتون" بالعاصمة وارسو.

 

وتطرق رئيس البعثة، في كلمته، إلى التطور والبناء والنماء في المملكة ونعمة الأمن والاستقرار، مستعرضاً الجهود السعودية في المحافظة على السلام في الشرق الأوسط خاصة والدول الإسلامية والعالم عامة ودور المملكة في الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية واهتمام المملكة بالحرمين الشريفين وبذل جميع الجهود لخدمتهما.

 

وتضمن الحفل معرضاً للصور التاريخية للمملكة ومراحل التطور خلال جميع عهود ملوك المملكة العربية السعودية، كما شمل عرض صور وأفلام للعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين والزيارات المتبادلة منذ عهد الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود.

 

وشهد الحفل عرض رؤية المملكة 2030 وتطور المملكة في جميع المجالات والتحول الاستراتيجي والجهود المبذولة للتقدم في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

حضر الحفل البروفيسور يان شيشكو وزير البيئة ونائب رئيس مجلس الشيوخ البولندي ومدير مكتب وزير الخارجية البولندي وعدد كبير من كبار مسؤولي الحكومة ووزارة الخارجية البولندية، إضافة إلى رؤساء البعثات الدبلوماسية والمكاتب المعتمدة والمفوضين الساميين في بولندا ورجال الأعمال والإعلام ونخبة من وجهاء المجتمع والطلاب السعوديين الدارسين في بولندا وذويهم وجميع أعضاء السفارة والمكاتب الملحقة التابعة لها.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org