سفارة خادم الحرمين بالمملكة الأردنية تنظم مأدبة إفطارها السنوية

بحضور عدد كبير من الأمراء ورجال الدولة والدبلوماسيين
سفارة خادم الحرمين بالمملكة الأردنية تنظم مأدبة إفطارها السنوية

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، مساء أمس، مأدبة الإفطار السنوية للسفارة، بمناسبة شهر رمضان الكريم في نادي الملك حسين في عمان.

شهد الإفطار الرمضاني حضوراً كبيراً لعديد من الأمراء وأصحاب المعالي والسعادة، وكان في مقدمتهم الأمير رعد بن زيد والأمير مرعد بن رعد والأميرة دينا مرعد والأمير عاصم بن نايف ورئيس مجلس الأعيان دولة الرئيس فيصل الفايز، ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، بالإضافة لحضور عدد من الوزراء والأعيان وسفراء الدول العربية والغربية المعتمدين لدى الأردن وكبار المسؤولين الأردنيين.

كما شهد أيضاً حضور مدراء تحرير الصحف الرسمية وشخصيات إعلامية بارزة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، وموظفي سفارة خادم الحرمين الشريفين وملحقياتها في المملكة الأردنية.

واستقبل الأمير خالد بن فيصل، المدعوين مرحباً بحضورهم وشاكراً تلبيتهم الدعوة الكريمة، رافعاً خالص التهاني وأطيب الأمنيات لهم بمناسبة حلول الشهر الفضيل، داعياً المولى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات.

وأكد الأمير خالد بن فيصل خلال حفل الإفطار على متانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية وكافة الدول الصديقة والشقيقة التي مثلها سفراؤها المعتمدون الذين حضروا مأدبة الإفطار، والتي تميزت بوجود أشهر الأكلات الشعبية السعودية، كما تبادل الحضور خلال اللقاء الأحاديث الودية التي عكست عمق العلاقات الأخوية الراسخة فيما بينهم.

وقدم الحضور والمدعوون شكرهم للأمير خالد بن فيصل على حسن الدعوة والضيافة الكريمة التي قدمت لهم بكرم ومحبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org