سفلتة "مصيدة المركبات" على طريق "حداء" بجدة

"سبق" طرحت المشكلة.. والشركة المسؤولة تجاوبت
سفلتة "مصيدة المركبات" على طريق "حداء" بجدة
تم النشر في

 تجاوبت الشركة المسؤولة عن صيانة طريق "حداء - جدة"، اليوم من سفلتة الحفرة التي تتوسط الطريق وتشكل خطراً كبيراً على سلامة المسافرين.

 

جاء ذلك في تجاوبٍ مع ما نشرته "سبق" بعنوان: شاهد.. الحفريات والتشققات تصطاد المركبات في طريق حداء جدة "المواطنون اشتكوا من تجدُّد معاناتهم. وصمت شركة الصيانة ."

 

وقد شوهد عمال الصيانة ومعدات الشركة المسؤولة عن صيانة طريق "حداء -الجموم" الواصل إلى جدة بموقع الحفرة، حيث رصد المواطن "أسامة سعدي البشري" والذي قدم شكواه عبر "سبق" ذلك التجاوب من الشركة. 

 

ثم بدأت الشركة أعمال الصيانة بالموقع وقشط الأسفلت وإصلاح مكان الحفرة والتصدعات المجاورة لتنهي معاناة المواطنين من التشققات والحفر التي تهدد عابري الطريق.

 

في سياق متصل كشف مصدر بشركة الصيانة لـ"سبق" أنهم حضروا بعد مشاهدة الخبر بالصحيفة، وكانوا يقومون بصيانة أحد المواقع بنفس الطريق، مؤكداً أن ارتفاع الطبقة الإسفلتية كان حسب الشروط والارتفاع المطلوب، لكن كثرة مرور الشاحنات على هذا الطريق وبشكل متواصل هي ما تسبب في ظهور مثل هذه الحفر.

 

فيما وجه المواطن أسامة البشري نيابة عن الأهالي شكره لـ"سبق" على الدور الإعلامي البارز في تبنيها معاناة المواطنين وسالكي الطريق وإيصال أصواتنا للمسؤول ليقوم بدوره ويتفاعل بإصلاح مصيدة المركبات في أسرع وقت وحتى لا تقع حوادث لا يحمد عقباها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org