سفير المملكة في مدريد يدشن معرض السعودية وعمارة الحرمين الشريفين

في 2 رمضان.. ويتضمن 127 صورة لرئيس قسم التصوير بـ "سبق"
سفير المملكة في مدريد يدشن معرض السعودية وعمارة الحرمين الشريفين

يدشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا الأمير منصور بن خالد بن عبد الله الفرحان آل سعود، مساء الأحد الثاني من رمضان المبارك الموافق 28 مايو 2017م معرض (السعودية وعمارة الحرمين الشريفين.. تاريخ واعتزاز) للفنان الفوتوغرافي السعودي فايز الزيادي رئيس قسم التصوير بصحيفة "سبق" الإلكترونية. والذي سيمتد لمدة عشرة أيام عقب صلاة التراويح، وذلك بالمركز الثقافي الإسلامي بالعاصمة مدريد.

 

وأوضح مدير المركز الدكتور سعود الغديان أن هوية المعرض تنطلق في رصده بلغة العدسة لتبرز الخدمات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله للحرمين الشريفين وكذلك إبراز الخدمات المقدمة أيضا للمشاعر المقدسة.

 

وأضاف الدكتور الغديان أن المعرض ينظمه المركز الثقافي الإسلامي بمدريد ضمن أنشطته الرمضانية لهذا العام، وهو أيضا يتماهى مع الرؤية الجديدة لرابطة العالم الإسلامي المشرفة على المركز الداعية لتعزيز الخطاب الوسطي والتسامح وإبراز وسطية الإسلام، وكذلك إنصاف الجهود التي ترمي لخدمة الإسلام والمسلمين مثل ما تقوم به المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وهو شرف واعتزاز. 

 

وأشار الغديان إلى أن اختيار الفوتوغرافي فايز الزيادي جاء لما يملكه من حضور في هذا المجال حيث يمتلك مساره الخاص في المجال وله زواياه المعروفة.

 

  من جهته قال رئيس قسم التصوير بصحيفة "سبق" الإلكترونية فايز الزيادي:" سنسعى لأن يقدم المعرض الرسالة المنتظرة منه، والمركز الثقافي الإسلامي في مدريد من خلال إدارته الواعية تدرك قيمة هذه الأنشطة التي تقدم التقاطات مختلفة عما ينقله الخبر الوصفي العام، وسنشارك بإذن الله بـ 127 صورة نأمل أن تحقق المطلوب في تقديم صورة شاملة لجهود المملكة في هذا المجال. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org