سلطان بن سلمان يقف ميدانياً على استعدادات وأعمال سوق عكاظ

في زيارة مفاجئة ثاني أيام العيد
سلطان بن سلمان يقف ميدانياً على استعدادات وأعمال سوق عكاظ

زار رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز اليوم ثاني أيام عيد الفطر المبارك فرق العمل المتواجدة في سوق عكاظ التاريخي بالطائف والتي تواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وقدم الأمير سلطان بن سلمان التهنئة بحلول عيد الفطر السعيد لجميع الفرق مؤكداً حرص الهيئة على أن يخرج سوق عكاظ في دورته الحادية عشرة هذا العام بشكل مختلف يوازي تطلعات واهتمامات المجتمع السعودي والخليجي والعربي.

وخلال اللقاء استمع رئيس الهيئة إلى أدق التفاصيل والأعمال الجاري تنفيذها مشدداً على أهمية أن يخرج السوق بأكمل صورة لاسيما أنه يحظى باهتمام ورعاية من خادم الحرمين الشريفين، معربا عن تقديره الكبير لكافة مؤسسات الدولة والقطاع الخاص الذي يعمل على إنجاح سوق عكاظ ومؤكداً على أن الجميع يعمل بوتيرة متسارعة وهدفهم الرئيسي نجاح سوق عكاظ.

وكانت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني قد جندت عدداً من مسئوليها لمواصلة عملهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك لاستكمال التجهيزات والوقوف على أدق التفاصيل لتخرج الفعاليات والأعمال الجاري تنفيذها في السوق في أكمل وأبهى صورة.

من جانبهم أعرب عدد من مسئولي الهيئة وشركائها ومؤسسات وشركات القطاع الخاص العاملة في سوق عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة على هذه الزيارة غير المستغربة منه والتي تؤكد حرصه وقربه من جميع العاملين إلى جانب رغبته الأكيدة وتوجيهات الدائمة في أن يخرج سوق عكاظ في نسخته الجديدة بما يوازي تطلعات أبناء الوطن.

الجدير بالذكر أن الدورة الحادية عشرة من سوق عكاظ ستشهد أكثر من 100 فعالية متنوعة تحاكي هوية سوق عكاظ الثقافية والتراثية الاقتصادية وتتضمن العديد من العناصر التي تعكس الحياة اليومية في سوق عكاظ، وتكون قادرة على مواكبة الإقبال المتزايد من المواطنين والمقيمين مما يوفر تجربة فريدة لزائر عكاظ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org