"سوق الأسهم" يغلق منخفضًا عند 6916 نقطة

بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.2 مليار ريال
"سوق الأسهم" يغلق منخفضًا عند 6916 نقطة

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضًا 54 نقطة ليقفل عند مستوى 6916.84 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.2 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 215 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 107 آلاف صفقة سجلت فيها أسهم 12 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 158 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات جبل عمر, والرياض ريت, والمواساة, والأحساء, وأسواق عبدالله العثيم الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات سوليدرتي تكافل, وبروج للتأمين, والصادرات, وسايكو, والطيار, فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 3% و4.32% .

وجاءت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, والرياض ريت, والجزيرة ريت, والطيار هي الأكثر نشاطاً بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك, وينساب, ودار الأركان, الراجحي باعتبارها الأكثر نشاطاً في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 106.15 نقطة ليقفل عند مستوى 5661.49 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 44 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من مليوني سهم تقاسمتها 1400 صفقة.

وكانت أسهم شركة العمران الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات الصمعاني, وأبو معطي, وريدان, وبحر العرب, والتطويرية الغذائية فكانت الأكثر انخفاضاً في التعاملات.

وكانت أسهم شركات بحر العرب, وأبو معطي, وباعظيم, وريدان, والعمران, هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات بحر العرب, وأبو معطي, وباعظيم, وريدان, والعمران هي الأكثر نشاطاً في القيمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org