بالفديو.."سيلفي" هيجيتا مع الملك سلمان يثير اهتمام الكولومبيين

بالفديو.."سيلفي" هيجيتا مع الملك سلمان يثير اهتمام الكولومبيين

بعيداً عن كرة القدم وظروف المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين التي جمعت الأهلي مع النصر على ملعب الجوهرة، التقط أسطورة كرة القدم الكولومبية ومدرب حراس المرمى في نادي النصر حالياً رينيه هيجيتا، صورة ذاتية "سيلفي" مع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أثناء سلامه على خادم الحرمين الشريفين واستلام ميداليته.

 

وظهر هيجيتا خلال النقل التلفزيوني المباشر لمراسم التتويج، وهو يقترب من الملك سلمان من أجل التقاط صورة سيلفي برفقته، ولم يُمانع خادم الحرمين الشريفين طلب المدرب الكولومبي في التقاط الصورة، بل بادله بابتسامة الموافقة على طلبه.

 

ولاقت الصورة إعجاباً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرها هيجيتا عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، فيما وصف معلق المباراة عبر قناة " MBC PRO" الإماراتي فارس عوض الصورة بـ "السيلفي التاريخي".

 

وكتب هيجيتا معلقاً على صورته مع خادم الحرمين الشريفين باللغتين الإسبانية والعربية: "مع فائق احترامي وإعجابي وحبي لهذا القائد".

 

من جهتها علقت صحيفة "elespectador" الكولومبية على صورة الحارس الأسطوري مع خادم الحرمين الشريفين قائلة: "خسار فريقه وخروجه خالي الوفاض من الموسم، لم تمنع هيجيتا من استغلال الفرصة والتقاط صورة سيلفي بهاتفه مع الملك السعودي للاحتفاظ بها كذكرى".

 

وكان خادم الحرمين الشريفين قد شرف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لرعاية نهائي الكأس بين النصر والأهلي، الذي انتهى بفوز الفريق الأهلاوي بهدفين مقابل هدف وحصوله على اللقب.

 

وخطف الملك سلمان الأنظار خلال تواجده في المنصة الرئيسية، فبعد أن قوبل بترحيب حار من قبل الجماهير الرياضية، ظهر الملك سلمان وهو يتحدث بالإنجليزية مع طاقم تحكيم المباراة لحظة تشرفهم بالسلام عليه واستلام ميدالياتهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org