سيول أبها.. بعد 6 أيام بحث العثور على جثمان سائق الطفل الأحمري

على بُعد ٩ كيلومترات من موقع انجرافه
سيول أبها.. بعد 6 أيام بحث العثور على جثمان سائق الطفل الأحمري

 انتشلت فرق الدفاع المدني بمدينة أبها قبل ساعات جثمان السائق العربي الذي لقي حتفه غريقاً هو والطفل نايف مداوي الأحمري، صباح الثلاثاء الماضي، أثناء عودتهما مع المدرسة ، حيث عثر على جثمانه على بُعد ٩ كيلومترات من موقع انجرافه، بعد عمليات بحث استمرت لستة أيام.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبد الرحيم العاصمي: امتدادا لعمليات البحث عن المفقود الذي جرفته مياه السيل خلال عبوره بسيارة لمجرى منخفض لتصريف المياه بحي المنسك بأبها يوم الثلاثاء الموافق 1438/5/17.

 

وأضاف العقيد العاصمي أنه تم ومن خلال أحد أقارب المفقود المشاركين مع فرق الدفاع المدني القائمة بأعمال البحث..  العثور على جثة المفقود (المقيم العربي) عند الساعة ١٥:٢١ من مساء اليوم الاثنين 1438/٥/٢٣ على بعد ما يقارب 9 كيلومترات من نقطة انجرافه وتم التعرف عليه من قبل أقاربه.

 

وعليه انتشلت فرق الدفاع المدني جثمانه والتي شاركت وعلى مدى 6 أيام في أعمال البحث عبر مجاري المياه على امتداد شعيب تصريف المياه بحي المنسك ووادي أبها بمشاركه أقارب الغريق وفريق غوث التطوعي بعسير وفريق ساعد التطوعي إثر مسح كافة المستنقعات المائية والبرك والآبار الواقعة على امتداد منطقة البحث والتمشيط.

 

هذا وقد قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي تعازيه لذوي المتوفى سائلا الله له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان، كما قدم اللواء الحارثي شكره وتقديره للجهات التطوعية التي شاركت مع رجال الدفاع المدني في أعمال التمشيط والبحث.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org