"شؤون الحرمين" تطلق حملة "حجابي عبادة" لتوعية قاصدات المسجد الحرام

تعقد دروساً ومجالس علمية بعنوان "هن قدوتي" للحديث عن سيرة أمهات المؤمنين
"شؤون الحرمين" تطلق حملة "حجابي عبادة" لتوعية قاصدات المسجد الحرام

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام حملة بعنوان -حجابي عبادة، في نسختها الثالثة.

وأوضحت المستشارة للشؤون النسائية مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود بأن الحملة تُعنى بتوعية قاصدات المسجد الحرام فيما يتعلق بالحجاب، وحثهن على الالتزام والتمسك به على ضوء ما جاء في كتاب الله وسنة رسوله، وأسوةً بخير سلف من أمهات المؤمنين والصحابيات الجليلات رضي الله عنهن وأرضاهن.

وأضافت الدكتورة الرشود أنه سيتم ضمن فعاليات هذه الحملة عقد دروس ومجالس علمية بعنوان “هن قدوتي” للحديث عن سيرة أمهات المؤمنين رضي الله عنهن وأرضاهن في مصليات النساء الدور الأرضي من توسعة الملك فهد – يرحمه الله – باب (88) والدور الأول باب (92).

وأشارت الرشود إلى أن هناك معرضاً يُوضح فيه مشروعية الحجاب وأدلته والحكمة منه وشروطه وأوصافه ، ومن خلال المعرض يتم توزيع الكتيبات والمطويات والمصاحف ، يتم أيضا توزيع الحجاب الشرعي لمن لا ترتديه.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة هي الحملة الثالثة فيما يتعلق بالحجاب، تستمر فعالياتها بإذن الله تعالى حتى يوم الجمعة المقبل ، وتأتي كذلك إسهامًا في نشر رسالة الحرمين الشريفين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org