شاهد.. أمير الرياض يستقبل الفائز بالمركز الأول في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

بمنافسة أكثر من 90 دولة
شاهد.. أمير الرياض يستقبل الفائز بالمركز الأول في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بمكتبه بقصر الحكم اليوم، الطالب تركي بن مقرن العبدالمنعم الفائز بالمركز الأول في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمنافسة أكثر من 90 دولة.

 
وأبدى الأمير فيصل بن بندر اعتزازه بما حققه الطالب من شرف بتعلم كتاب الله الكريم، لافتاً إلى الجهد الذي بذله في الوصول إلى هذا المستوى ودور الأسرة والجهات التعليمية في تشجيع العلم والتعلم والمنافسة فيه.

 
وقال: "بلادنا ولله الحمد قائمة على كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم فلا عز لنا إلا بهذا الدين تمسكاً بالعقيدة، وسيراً على منهج نبي الأمة والسلف".

 
وأضاف: "إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- على قناعة تامة بأن أجود وأتم بناء هو البناء على العقيدة الإسلامية في جميع أمور الحياة، فهذه نعمة نحمد الله عليها وأمانة نسأل الله العون فيها"، متمنياً التوفيق للطالب في مسيرته المشرفة، داعياً الله العلي القدير أن يديم نعمه، وأن يوفق شبابنا ليكونوا ذراعاً وواجهة لبلدهم.

 
وأعرب الطالب العبدالمنعم عن شكره لأمير منطقة الرياض على الاستقبال وكلماته الأبوية، مبيناً دور المسابقات المحلية كمسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز للقرآن الكريم ومسابقة أمير منطقة الرياض في تطويره وتأهيله للمنافسة في مسابقات دولية وتمثيل الوطن.


 
حضر الاستقبال محافظ الزلفي فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org