شاهد.. ارتطام يصرع شاباً ويصيب 6 على طريق الكر بمكة

4 فِرق إسعافية وفِرقة تدخُّل سريع وإسعاف جوي توجهت للموقع
شاهد.. ارتطام يصرع شاباً ويصيب 6 على طريق الكر بمكة

لقي شخص مصرعه، وأُصيب ستة أشخاص، وذلك في حادث ارتطام على طريق الكر.
 
وتفصيلاً، تلقت عمليات الهلال الأحمر ومرور العاصمة المقدسة بلاغاً قبل فجر اليوم عن وقوع حادث ارتطام مركبة بأخرى من الخلف على طريق الهدى بعد محطة العريشي، يقود الأولى مواطن سعودي ومعه مرافقه، والثانية يقودها مواطن ومعه عائلته.
 
ونتج من الارتطام وفاة قائد المركبة الشاب، وإصابة البقية في المركبتين.
 
وقال الناطق الإعلامي بهيئة الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبدالعزير بادومان: تلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة الساعة الـ12:25 صباحاً بلاغاً من عمليات المرور، يفيد بوجود حادث تصادم في وادي نعمان بعد محطة العريشي باتجاه الطائف، وبه عدد من الإصابات. وأضاف بادومان: على الفور تم توجيه 4 فرق إسعافية وفرقة تدخل سريع وإسعاف جوي. وعند وصول أول فرقة للموقع تبين وجود 8 حالات، منها حالة وفاة، وتم نقل حالتَيْن عن طريق الإسعاف الجوي و4 حالات عن طريق الإسعافات الأرضية إلى مستشفى النور التخصصي، وحالة عولجت بالموقع ورفضت النقل.
 
ومن جانبه، أوضح الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة، العقيد مهندس فوزي الأنصاري، أنه وقع تصادم مركبة بأخرى على طريق الكر من الخلف، الأولى قيادة مواطن ومعه مرافقه، والثانية جيب بقيادة مواطن ويرافقه أربعة من أفراد عائلته. ونتج من الحادث وفاة السائق الأول، وإصابة البقية.  

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org