شاهد.. الأندية الموسمية تختتم نشاطها الصيفي بتعليم بيشة وبلقرن وتثليث

استفاد منها 2500 طالب وطالبة في مجالات عدة لبرنامج "إجازتي"
شاهد.. الأندية الموسمية تختتم نشاطها الصيفي بتعليم بيشة وبلقرن وتثليث

اختتمت الأندية الموسمية وأندية الحي بتعليم بيشة نشاطها الصيفي، والذي استفاد منه ما يقارب 2500 طالب وطالبة خلال برنامج "إجازتي" في المجالات الخمسة التطوعية والسياحية والتقنية والوظيفية والترفيهية.


وفي التفاصيل، نشر موقع إدارة التعليم وحسابها في تويتر وحساب برنامج إجازتي لتلك الأندية مئات المناشط التي وثقت مشاركة رواد تلك الأندية في فعالياتها بين بطولات رياضية وزيارات ورحلات ودورات تدريبية وأعمال تطوعية مدعمة بالصور.


وحضر الأنشطة أعضاء الفريق التنفيذي والمشرفون على تلك الأندية بقيادة مدير التعليم نايف الهاجري الذي زار العديد من تلك الأندية وكرم المتميزين بها والفائزين بمسابقاتها.


ومن ناحيته، بيّن عضو الفريق التنفيذي علي سعدالله الغامدي رئيس نشاط الطلاب أن عمل أندية الحي يستمر بإذن الله بعد بداية الدراسة في كل من بيشة والعطف وتثليث وبلقرن وباشوت مستقبلا كافة الفئات العمرية للمجتمع من طلاب وغيرهم.


ومن جانبه أوضح منسقا البرنامج في قطاعي البنين والبنات سعد سعدي القرني وشريفة القرني أن كافة الأندية حظيت بإشراف مباشر من الفريق التنفيذي الذي تابع مع مشرفي ومشرفات الإدارة تنفيذ خطة كل نادي وتوثيق كافة البرامج والفعاليات في البرنامج الالكتروني الخاص ببرنامج إجازتي في الوزارة ، كما حظيت كافة الأندية بزيارات متوالية للمشرفين والمشرفات المسئولين عن متابعة تلك الأندية موثقين زياراتهم وملاحظاتهم في سجل زيارات كل ناد.


من جهته، قدم المنسق الإعلامي للأندية الموسمية "إبراهيم الشمراني" شكره لكافة وسائل الإعلام التي تفاعلت مع أخبار الأندية ووثقتها ولكل الإعلاميين الذين شاركوا في مناشطها وآزروا فرق العمل بها ، مبيّناً أن العمل الإعلامي لتلك الأندية عبر حساباتها في تويتر حظي بمتابعة يومية وتقييم أسبوعي كان يحصل فيه ناديان من قطاعي البنين والبنات على لقب التميز الإعلامي نظير الفعاليات المختلفة التي ينشرها كل نادي عن نشاطه وبرامجه موثقة بالصور والوسائط الأخرى.

وأعلن الشمراني عن التقييم النهائي للنشاط الإعلامي لأعمال الأندية عبر حساباتها خلال فترة العمل من شهر رمضان حتى نهاية ذي القعدة؛ مبينا أن جميع الأندية قدمت مادة إعلامية جاذبة تجاوزت 5000 من الوسائط المنشورة متنافسة في عكس الصورة الحسنة عن استفادة روادها و زائريها وأن نادي الإخاء بالصبيحي والتألق بصوفان وناديي سراج الضياء بالمدراء والتميز بالعطف قد تفوقوا على بقية الأندية وحصلوا على لقب التميز الإعلامي عن جهودهم طوال فترة برنامج إجازتي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org