شاهد.. "السلمان" يزور رجال الأمن المصابين بحادثة مسورة العوامية

شكر رجال الأمن الذين يسهرون على راحة المواطنين
شاهد.. "السلمان" يزور رجال الأمن المصابين بحادثة مسورة العوامية

زار الشيخ علي الناصر السلمان اليوم، في المستشفى، رجال الأمن المصابين في حادثة مسورة العوامية بمحافظة القطيف.

 

 وقال الشيخ السلمان ـ حسب مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ـ : "نشكر رجال الأمن الذين يسهرون على راحتنا، وننام مستقرين، كما نشكر كافة المسؤولين ونشكر خادم الحرمين الشريفين، الذي يسهر الليل وننام قررين العيون، نسأل الله سبحانه وتعالى، أن يحفظ الوطن وهؤلاء المواطنين الغيورين على الوطن، وأن يبعد عنا كل الشرور والفتن" .

 

وأضاف: إننا في نعمة عظمية نسأل الله، دوامها، وأن يحرسها، ويحرس الرعاة القائمين عليها.

 

يذكر أن "السلمان" أحد مشايخ وعلماء القطيف الثمانية، الذين وقعوا أمس على بيان دعوا فيه كل من تورط بحمل السلاح إلى إلقاء سلاحه، والانقياد للقانون والنظام؛ لكي لا يستمر التأزم في المنطقة، ويتم التمكين من تطوير حي المسورة في العوامية، بعد أن تمت إجراءات الإفراغ من قِبل مُلاك المنازل واستلام التعويضات، مؤكدين أن أمن البلاد وإدارة شؤونها مسؤولية الدولة وحدها.  

 

وقالوا في بيان:"إننا على ثقة بأن أي مشكلة طارئة، وإن صدر الدولة يتسع لوجهات نظر مواطنيها؛ لأن سياستها قائمة على الصفح والعفو ضمن توجيهات الدين الحنيف".

 

وأشاروا إلى أن علماء المنطقة بينوا في الخطب والبيانات المتعددة رأيهم في إدانة العنف وتجريم إشهار السلاح في وجه الدولة أو المواطنين، معتبرين العنف والإرهاب ليسا طريقًا مشروعًا ولا مجديًا لحل المشاكل، بل يزيدانها تعقيدًا، ويهددان مصالح البلاد والعباد، ويؤديان إلى سفك الدماء المحرمة، ويزعزعان الأمن والاستقرار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org