شاهد: القبض على 2700 مخالف للإقامة والعمل بالباحة.. حصاد 120 يوماً

944 منهم الشهر الماضي واتخِذت الإجراءات النظامية بحقهم وتم تسليمهم
شاهد: القبض على 2700 مخالف للإقامة والعمل بالباحة.. حصاد 120 يوماً

ضبطت شرطة الباحة، بالتعاون مع مكتب العمل بالمنطقة، ٩٤٤ مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل في شهر ربيع الثاني من هذا العام؛ بينما بلغ إجمالي المقبوض عليهم خلال الأربعة أشهر الماضية (٢٧٢١) مخالفاً.

 

وتفصيلاً، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد، أن شرطة منطقة الباحة تَمَكّنت -بفضل من الله- من خلال حملاتها الأمنية المستمرة لضبط مخالفي نظاميْ الإقامة والعمل، من إلقاء القبض على (٩٤٤) شخصاً من جنسيات مختلفة خلال شهر ربيع الثاني للعام الجاري.

 

وأضاف: "شارك فرع مكتب العمل بالمنطقة الجهات الأمنية في حملة واحدة من هذه الحملات، وقد كانت النتائج: "ضبط (٤٧) شخصاً مقيماً في البلاد بطريقة غير نظامية (مجهول الهوية)، وضبط (٤٠٧) أشخاص "لا يحمل إقامة"، و(٤٧) شخصاً "انتهاء صلاحية التأشيرة"، (٣٩٤) شخصاً "انتهاء صلاحية الإقامة"، (٤) أشخاص "العمل لدى الغير"، (٤٤) شخصاً "العمل لحسابه"، ناقل/ مشغل واحد".

 

وبيّن: "بذلك يصبح عدد المقبوض عليهم خلال الأربعة الأشهر الماضية للعام الجاري ١٤٣٧هـ، (٢٧٢١) شخصاً مخالفاً"؛ مؤكداً اتخاذ كل الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم، وتسليمهم للجهات المختصة لاستكمال ما يلزم وفق الأنظمة والتعليمات".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org