شاهد.. القوات الجوية السعودية تختم مناورات فيصل 11 بمصر

اشتملت على رماية بالذخيرة الحية وعدد من التكتيكات العسكرية
شاهد.. القوات الجوية السعودية تختم مناورات فيصل 11 بمصر

اختتمت اليوم مناورات فيصل 11 والتي أقيمت في مصر بحضور قائد القوات الجوية المصرية الفريق الطيار يونس السيد المصري وقائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي وعدد من الضباط.

وقد اشتملت المناورات الختامية على رماية بالذخيرة الحية وعدد من التكتيكات العسكرية الجوية المختلفة.

وبهذه المناسبة رفع قائد القوات الجوية الملكية السعودية في ختام المناورات التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله -وشعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة.

وعبر اللواء العتيبي عن فخره بالأداء المبهر للمشاركين كافة بالمناورات، والذي عكس الاحترافية العالية وقوة الانسجام في أداء المهام المنفذة للقوات الجوية لدى البلدين الشقيقين، معربًا عن شكره وتقديره للقوات الجوية المصرية على نجاح المناورات وكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

بدوره أوضح قائد التمرين المقدم الطيار الركن عبد الرحمن الشهري، أن الأهداف المرجوة من هذه المناورات تحققت على أكمل وجه مبينا أنها تتمثل في أداء المشاركين للمهام المناطة بهم من بداية انطلاق المناورات وحتى ختامها بأداء مميز وجهد دؤوب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org