شاهد.. "المبارك" يُدشن حملة التبرع بالدم ويزور المنوّمين بمستشفى الدواسر

تحت شعار "دمي لوطني" بمناسبة اليوم الوطني 87
شاهد.. "المبارك" يُدشن حملة التبرع بالدم ويزور المنوّمين بمستشفى الدواسر

تصوير: محمد آل مسحل: دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك، حملة التبرع بالدم بمستشفى وادي الدواسر العام، التي أطلقتها وزارة الصحة بمناسبة اليوم الوطني87، تحت شعار "دمي لوطني".

وشارك "المبارك" فى احتفال مستشفى وادي الدواسر بذكرى توحيد الوطن منذ توحيد البلاد على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز؛ إذ تزينت أسوار وأقسام المستشفى بصور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله- إيماناً بأهمية هذه المناسبة وتعبيراً عن الحب والانتماء للوطن.

وقال مدير المستشفى المشرف على القطاع الصحي الاختصاصي فهد بن محمد الممخور لـ"سبق": إن إدارة المستشفى سعدت بمشاركة المحافظ لهم وللمرضى المنومين والمراجعين في هذا اليوم العظيم، الذي يأتي ضمن الفعاليات المعدة سابقاً ويتوافق مع توجه الوزارة لترسيخ مفاهيم الوطنية لدى المنوّمين، داعياً الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وأشار "الممخور" إلى أن المحافظ شهد في ختام زيارته توقيع اتفاقيتين بين المستشفى ومجمع عيادات جنا الطبي الراعي الرسمي للاحتفال والشريك المجتمعي، وكذلك اتفاقية مع مدارس مواهب الوادي الأهلية، مثمناً لهم جهودهم وما يقدمونه وينعكس إيجاباً لرفع مستوى الرعاية الصحية للمواطنين بالمحافظة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org