شاهد.. المبتعثون يحتفلون بعيد الأضحى بالسفارة السعودية بواشنطن

لقطات الألفة والروحانية تخفف الغربة عن الطلاب وذويهم
شاهد.. المبتعثون يحتفلون بعيد الأضحى بالسفارة السعودية بواشنطن

أدى الطلبة المبتعثون في الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الجمعة، صلاة عيد الأضحى المبارك بالسفارة السعودية بواشنطن، وسط أجواء إيمانية وروحانية وفرحة بالعيد.

واحتفل المبتعثون بحضور الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى وعدد من المسؤولين من السفارة، تلاها وجبة إفطار للجميع وبعض النشاطات.

وقال باحث الدكتوراه في واشنطن يوسف بن علي الراجحي: إنها مناسبة جميلة أن نحتفل بالعيد بين أبناء الوطن وفي ضيافة سفارة بلادي الغالية؛ مقدماً التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وجميع الشعب السعودي بهذه المناسبة العظيمة.

وأوضح المبتعث في جامعة لونق آيلند في نيويورك عبدالله البريك، أنه قَطَع مسافة طويلة من نيويورك لواشنطن؛ لحضور هذه المناسبة الغالية على قلوبنا؛ مقدماً شكره لولاة الأمر لعمل هذه الاحتفالات بالعيد لتخفيف الغربة على قلوب الجميع.

وقال المبتعث فهد البدري بجامعة ميرماك في بوسطن: إن العيد مناسبة عائلية، وأنه قضى هذا العيد بعيداً عن الوطن، وعند علمي بهذه المناسبة بسفارة خادم الحرمين الشريفين سُررتُ كثيراً، وهذا ليس بمستغرب على سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن سلمان آل سعود -حفظه الله- على دعم مثل هذه الاجتماعات التي تقلل من الغربة وتجلب الفرح لقلوبنا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org